الاتحاد

الاقتصادي

المنافسة في "جيتكس شوبر" ترفع الخصومات إلى 45%

احتدمت المنافسة بين50 شركة وموزع إلكترونيات، أثناء فعاليات دورة الربيع من معرض "جيتكس شوبر" التي انطلقت أمس بمركز دبي التجاري العالمي، ما رفع الخصومات على الأجهزة المباعة إلى 45%.
وتسابقت الشركات على طرح عروض ترويجية في أول تجربة لإقامة المعرض مرتين سنوياً، شملت أجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكاميرات التطوير الرقمية.
وتضمنت العروض تخفيضات مباشرة على أسعار الأجهزة، وقسائم شراء صالحة للاستبدال من أي فرع تابع للموزع ذاته، فضلاً على دخول المشترين على سحوبات يومية للفوز بسيارة فاخرة.
وارتفعت الخصومات إلى 70% على الكماليات "الاكسسوارات"، مقارنة بأسعارها لدى الوكلاء والموزعين قبل انطلاق المعرض.
ويرتفع عدد زوار معرض "جيتكس شوبر دورة الربيع" إلى 75 ألف زائر خلال أربعة أيام، بمعدل يصل إلى نحو 18,7 ألف زائر يومياً، بحسب توقعات هيمش تشاندافراكار، مدير المعرض.
ويضمّ المعرض ما يزيد على 30 ألف منتج من أحدث مبتكرات العلامات التجارية العالمية من التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية، تشمل الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وشاشات التلفزيون والكاميرات والبرمجيات ومنصات اللعب والألعاب وغيرها.
من جانبهم، أكد مستهلكون زاروا المعرض أمس أهمية عروض القيمة المضافة التي تقدمها شركات توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية خلال المعرض، مشيرين إلى أن هذه العروض تحفزهم على اتخاذ قرار الشراء.
ولفتوا إلى أن معرض جيتكس شوبر يعد الفرضة الأفضل لاقتناء أحدث الأجهزة، مؤكدين أن انعقاد المعرض مرتين سنوياً كان ضرورة ملحة لمواكبة التسارع الكبير في طرح الأجهزة الحديثة.

اقرأ أيضا

ارتفاع جماعي لأسعار العملات الرقمية المشفرة