الاتحاد

الرياضي

قلت للاعبين بأن عليهم الاختيار بين الجنة والجحيم

لاعبو غانا في حالة ذهول بعد الهزيمة الثقيلة

لاعبو غانا في حالة ذهول بعد الهزيمة الثقيلة

أعلن مدرب كوت ديفوار البوسني الأصل الفرنسي الجنسية وحيد خليلودزيتش أنه تنفس الصعداء بعد الفوز الكبير لفريقه على غانا 1-3 وتأهله إلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.
وقال خليلودزيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “أهنئ اللاعبين على المباراة البطولية التي قدموها، سجلنا هدفين بعشرة لاعبين فقط أمام منتخب غاني جيد، لن يكن الأمر سهلاً، لكننا كنا مطالبين بالفوز، كان الضغط كبيراً على كاهلي، لا يمكنكم تصور ذلك”.
وأضاف “قلت للاعبين بأن عليهم الاختيار بين الجنة والجحيم لأن شعباً مثل كوت ديفوار لن يغفر لنا إذا فشلنا في تحقيق الفوز”. وتابع “الآن سنخلد إلى الراحة وسنرى كيف سننهي الدور الأول في الصدارة أو في المركز الثاني، لا يهمني مواجهة أنجولا أو مالي أو الجزائر، لكن المهم هو أننا سنلاقي منتخبا جيداً، وفوزنا سيمنح ثقة كبيرة إلى اللاعبين، جئنا هنا من أجل اللقب ولا نفكر في خصومنا”.
أما مدرب غانا الصربي ميلوفان راييفاتش فقال “النتيجة غير عادلة لأننا لعبنا جيداً خلافاً لما تشير إليه النتيجة. ما كان واضحاً هو أن كوت ديفوار تملك خبرة كبيرة واستغلت الفرص التي سنحت أمامها أحسن استغلال، فيما لم يحالفنا الحظ لهز الشباك على الرغم من الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا”. وأضاف “مباراتنا المقبلة ستكون حاسمة وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز. نتمنى تعافي (مايكل) إيسيان اثر إصابته”.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين