الاتحاد

الرياضي

العطار يتصدر تحدي البولينج وراشد مطر في المركز الثاني

سعيد بن طحنون خلال تفقده بطولة البولينج (الاتحاد)

سعيد بن طحنون خلال تفقده بطولة البولينج (الاتحاد)

العين (الاتحاد)

تابع معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي بطولة العين الرمضانية، مساء أمس الأول، منافسات البولينج التي تجري منافساتها حالياً على صالة العين مول، وأمضى معاليه وقتاً طويلاً مع المشاركين، اطمأن على التنظيم وسير المنافسات، وأشاد معاليه برئيس وأعضاء لجنة البولينج الذين يشرفون على النواحي الفنية والإدارية كافة، وأثنى على الإقبال الكبير للمشاركة في هذا النوع من المنافسات، متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح.
وكانت بطولة البولينج قد شهدت ليلة أمس الأول منافسات مثيرة بين اللاعبين المواطنين الذين ما زالوا يتصدرون المراكز الأولى، يتقدمهم محمود أحمد العطار برصيد 196.33 نقطة، يليه راشد عبد الله مطر في المركز الثاني بـ193.78 نقطة، وشاكر علي في المرتبة الثالثة برصيد 193.44 نقطة، بينما احتل عبد الله محمد عيد خلفان المركز الرابع بـ184.67 نقطة، وجاء سعدان الأحبابي في المركز الخامس، بعد أن جمع 183.56 نقطة.
وأبدى الدكتور عبد الله سالم الوحشي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، ارتياحه التام لنجاح منافسات البولينج، مؤكداً أن الأعداد الكبيرة التي تتنافس في هذه النسخة الثانية تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن بطولة العين الرمضانية نالت حظها من الانتشار مقارنة ببطولة العام الماضي، آملاً أن تحقق المزيد من النجاح والتقدم في النسخ التالية.
من ناحية أخرى، تتواصل الإثارة في سباعيات كرة القدم بيومها الخامس علي التوالي، ففي المباراة الأولي للمجموعة الثالثة تفوق فريق أبوظبي للإعلام علي دريم تيم برباعية نظيفة، حيث كان الطرف الأفضل والأكثر سيطرة علي مدار الشوطين، وبكر لاعبه هزاع الشرياني في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 9، ثم أضاف زميله إبراهيم بابا ثلاثة أهداف متتالية «هاتريك» في الدقائق 17،28،29 ليقود فريقه إلى الفوز وصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.
وفي المواجهة الثانية فاز فريق نعمة علي المدفعجية السوداني بهدف وحيد سجله اللاعب ناصر محمد في الدقيقة 14، ليحصد نعمة أول ثلاث نقاط، ويعوض خسارته في الجولة الأولى من أبوظبي للإعلام. أما فريق المدفعجية السوداني فقد جمع نقطة واحدة، ويتوقف تأهله على فوزه وخسارة نعمة في الجولة الأخيرة. أدار مباراتي هذه المجموعة الحكمان أحمد مصبح وعلي وأحمد.
وفي مباراتي المجموعة الرابعة، تغلب فريق المقام علي ميجا تالانتس بثلاثية نظيفة، أحرز منها بندر الهاجري هدفين في الدقيقتين 20، و29، واللاعب خالد هلال في الدقيقة 23. وفي المباراة الثانية تقدم فريق بلاتينيوم على مجموعة الأجور للسفريات بثلاثية نظيفة، تبادل تسجيلها عبد الكريم المصعبي وعبد الله فرج وصالح سعيد في الدقائق 3 و4 و20 على التوالي. أدار المباراتين الحكمان راشد مصبح وعلي شملان.
وتخضع الفرق المشاركة في البطولة اليوم إلى راحة، على أن تستأنف المنافسات غداً بأربعة لقاءات في المجموعتين الأولى والثانية في آخر الجولات للمرحلة التمهيدية، والتي ستحدد المتأهلين للدور الثاني.
إلى ذلك أبدي يحيي مرهون إداري فريق نعمة رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام المدفعجية السواني والحصول على أول ثلاث نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى، وقال: «كل المؤشرات تؤكد أن البطولة في النسخة الحالية ستكون قوية وأفضل من السابقة، وذلك من خلال المستوى الفني الذي قدمته كل الفرق حتى الآن، وهو ما يعني أن الأدوار القادمة ستكون المنافسة فيها في غاية الصعوبة. هدفنا من البطولة أن نصل إلى الأدوار المتقدمة، وننافس على اللقب، ونأمل أن يحالفنا التوفيق».
وفي ختام حديثه، وجه إداري فريق نعمة الشكر إلى القائمين على تنظيم البطولة الرائع واختيار الفرق المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"