الاتحاد

دنيا

«معرض الربيع 2011» يضمن متعة التسوق في أجواء مثالية

تحت سقف الأناقة ومع كل ما هو جديد في عالم الموضة من تصميمات عصرية من الملابس والاكسسورات والعطور، باستطاعة جميع أفراد الأسرة أن يشعروا بمتعة التسوق في معرض الربيع 2011 بأرض المعارض، هذا المعرض الذي افتتح في 31 مارس ويستمر لغاية غد.
ويضم المعرض بين جنباته مجموعة كبيرة من العارضين إذ يضم أكثر من 400 مشارك يعرضون مختلف المنتجات من الهدايا والمستحضرات وفساتين الأطفال والألعاب والروائح الزكية مثل العود والعطور والبخور والعطور الفرنسية، إلى جانب ذلك تتوفر الكثير من الحقائب اليدوية والمنتجات الجلدية وأواني المطبخ.
بالإضافة إلى منتجات الزينة وهو ما يجعله المكان المثالي للتسوق تحت سقف واحد. حيث الفرصة الحقيقة مع العروض الترويجية المتميزة. لضمان تجربة فريدة وممتعة لكافة أفراد العائلة.
ويشار إلى أن المعرض يقام في توقيت مثالي من شهر أبريل مع مشاركة عارضين يعرضون منتجات من أكثر من 16 دولة وهو ما يوفر أفضل الخيارات بأفضل أسعار الموسم للأسرة ما يجعله المعرض المفضل للمتحمسين للتسوق.
وتبدأ ساعات التسوق من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء في كل الأيام باستثناء يوم واحد في الأسبوع من أجل ضمان شعور النساء بالراحة في التسوق.
ولكل من يبحث عن متعة الشراء والتسوق بإمكانه أن يدفع رسوم الدخول التي تبلغ 10 دراهم، فيما هي مجانية للأطفال دون الستة سنوات.

اقرأ أيضا