الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عبدالعزيز هيكل: رمضان طاقة إيجابية في الملاعب

عبدالعزيز هيكل: رمضان طاقة إيجابية في الملاعب
31 مايو 2019 00:05

منير رحومة (دبي)

أشار عبدالعزيز هيكل، لاعب شباب الأهلي والمنتخب الأول، إلى أن مشاركاته الخارجية، سواء مع الأبيض أو ناديه، في شهر رمضان المبارك، لها ذكرى مميزة لن تنمحي بفعل الزمن، حيث خاض دورة الألعاب الأولمبية «لندن 2012»، مع المنتخب الأولمبي، وشارك في الأدوار المتقدمة لدوري أبطال آسيا مع فريقه الأهلي سابقاً.
وقال: «لم نتعود على خوض المباريات في رمضان، لكن تمثيل كرة الإمارات يكسب اللاعب القوة الكافية والعزيمة القوية للتغلب على الإرهاق والتعب، وتغير نظام التغذية والتدريبات، والتحلي بالروح القتالية للنجاح في المهمة»، موضحاً أن الشهر الفضيل يمنح طاقة إيجابية لبذل المزيد من الجهد وتقديم مستوى مميز.
وأضاف: أولمبياد لندن الذي أقيم في شهر الصيام كان استثنائياً في مسيرتي، وعلى الرغم من حصول اللاعبين على فتوى للإفطار خلال المشاركة، فإن أجواء الشهر الفضيل كانت حاضرة بقوة داخل البعثة، ولم يشعر اللاعبون بالغربة. وشدد على أن المشاركة في الأولمبياد وخوض مباريات على أعلى مستوى أمام أوروجواي وبريطانيا والسنغال، محطة مهمة في مسيرته الكروية، قائلاً: «كلما تذكرت المباريات في شهر رمضان، حملتني الذاكرة إلى أجواء المشاركة الأولمبية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©