الاتحاد

الرياضي

الجزيرة يحتفي ببطل الخليج

احتفى نادي الجزيرة بفريق الأهلي لكرة اليد الحائز على لقب بطل الخليج، وقدم عوض هويشل عضو مجلس إدارة شركة نادي الجزيرة، باقة زهور إلى عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي مساء أمس الأول بين شوطي مباراة الأهلي والنصر في المؤجلة من الجولة العاشرة بسبب مشاركة الفرسان في البطولة الخليجية، والتي أقيمت على صالة الأهلي امس الأول، والتي انتهت بنتيجة 27- 24 لصالح الأهلي.

حضر المباراة، محمد الحمادي عضو مجلس إدارة الأهلي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي والجهازين الفني والإداري، ووجه هويشل التهنئة باسم مجلس إدارة نادي الجزيرة إلى إدارة النادي الأهلي، مؤكدا أن بطل الخليج شرف كرة اليد الإماراتية وأصبح فخرا للجميع، من ناحية أخرى.

وتحدث النابودة مع لاعبي الأهلي وقال لهم: أنتم مصدر فخر وفرحة لنا ونتمنى الاستمرار على نهج تحقيق الإنجازات والبطولات. المباريات المحلية لا تقل أهمية عن الخارجية، وليكن هدفكم واضح وهو الاستمرار على تحقيق الانتصارات التي تنشدها قيادتنا الرشيدة"، ووعد النابودة اللاعبين بمفاجأة سارة في القريب العاجل.

من ناحية أخرى، قدم وفد من نادي النصر برئاسة عبدالرحمن أبو الشوارب باقة ورد إلى محمد الحمادي، بمناسبة فوز الفريق بلقب البطولة الخليجية وقدم كل لاعب نصراوي وردة إلى لاعب من الأهلي قبل بدء المباراة.

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات