الاتحاد

أخيرة

أنامل الطفولة ترسم مآسي الحوادث في مرسم «ساعد» الحر بالشارقة

الاطفال خلال مشاركتهم في ركن المرسم

الاطفال خلال مشاركتهم في ركن المرسم

نظمت شركة ساعد للأنظمة المرورية ركناً للرسم الحر ضمن المسابقة المرورية الفنية العالمية على هامش الندوة التي نظمتها جمعية الإمارات لحماية المستهلك بعنوان “بيدك القرار فأحسن الاختيار”، بالتعاون مع جمعية الإمارات النفسية وبمشاركة إدارة التسويق في مركز ميجا مول- الشارقة.
وقالت مريم الأحمدي، المديرة التنفيذية للعلاقات وخدمة العملاء في ساعد “إن ركن الرسم الحر تلقى خلال ساعتين فقط ما يقارب من 150 عملاً فنياً من الأطفال، عبروا من خلالها عن خطورة الحوادث المرورية وما تخلفه من أضرار اجتماعية ومادية”.
وأضافت: كانت شركة ساعد للأنظمة المرورية ومديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أطلقت مسابقة عالمية تحت شعار “السلامة المرورية لأجمل لوحة فنية معبرة” بأي أسلوب في الرسم، سواء الرسم الكاريكاتيري أو الفني أو الملصقات وغيرها، بهدف استقطاب الرسومات من جميع أنحاء العالم ومن مختلف شرائح المجتمع ليكون لها أثر في الحد من الحوادث المرورية. وكان من المقرر أن يكون آخر يوم لتسليم المشاركات في شهر يونيو الحالي، إلاّ أنه ولكثرة المشاركات ونزولاً عند رغبة الجمهور فقد تقرر تمديدها لغاية الرابع من شهر سبتمبر من العام الحالي.
ودعت الأحمدي الراغبين بالمشاركة في المسابقة العالمية إلى زيارة موقع شركة ساعد على شبكة الإنترنت www.saaed.ae. والدخول على رابط المسابقة للتعرّف على شروطها وتعبئة الاستمارة الخاصة بالمشاركة، حيث تم رصد جوائز مالية قيمة لفائزيها الذين سيتم اختيارهم، من قبل لجان مؤهلة للفرز والتحكيم من السادة الفنانين أعضاء جمعية الإمارات للفنون التشكيلية.

اقرأ أيضا