الاتحاد

كرة قدم

ابن طوق: العودة بقوة هدف «الأزرق»

دبي (الاتحاد)

اعترف عبدالله بن طوق، نائب رئيس شركة النصر كرة القدم، والمشرف على الفريق الأول، بأن «العميد» لم يحقق النتيجة التي تطلع إليها في الموسم بحلوله سادساً في الدوري، ووعد بالعودة بقوة في الموسم المقبل، بعد تجاوز «المطبات» الصعبة كافة.
وأكد ابن طوق أن ثقة الإدارة بالفريق ساعدته كثيراً طوال الموسم، وسط ما حدث معه خارج الملعب، فيما يعتبر الوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة نتيجة جيدة، نظراً للظروف العامة، إلا أن طموح الفريق أكبر دائماً، ومساعيه أن يكون بين فرق المقدمة والمنافسة في الدوري.
وأشار ابن طوق إلى أن الفريق لم يقدم أداءً جيداً في النصف الثاني من الموسم، بسبب الإصابات التي أرهقته، وغياب المهاجم فاندرلي، سواء للإيقاف أو الإصابة، بما أنعكس على المردود العام للفريق، وجعله يكتفي بالمركز السادس، حيث إن الوجود في منتصف الترتيب لم يحفز المجموعة، في ضوء عدم قدرتهم على الحصول على بطاقة المشاركة الآسيوية من الدوري، ليتحول الاهتمام الأكبر إلى الكأس.
وأوضح أن غرفة ملابس الفريق بقيت متماسكة طوال فترات الموسم، ما يعزز الثقة باللاعبين الحاليين، من أجل مضاعفة جهودهم الموسم المقبل، والعودة إلى الدرب الصحيح، وقال: مع قدوم مدرب جديد ستكون أمامه فرصة خلال الصيف لترتيب الأوراق، وإعادته إلى المسار الصحيح، كما نتطلع أن تسهم هذه الفترة في إعادة شحن طاقة اللاعبين، وإخراجهم من الموسم الماضي الذي أغلقنا عليه الباب بكل ما فيه، ونريد بداية جديدة.
وكشف ابن طوق عن أن معسكر الفريق يقام في المجر مبدئياً، ويتم خلاله خوض عدداً من المباريات الودية، إلى جانب فترات التجمع في دبي.

اقرأ أيضا