الاتحاد

الاقتصادي

تعيين مستشار قانوني للجمعية الإماراتية لصناعات الطاقة الشمسية

دبي (الاتحاد) - عيّنت الجمعية الإماراتية لصناعات الطاقة الشمسية، الدكتور مايكل كرامر الخبير في شؤون الطاقة وأحد كبار المساعدين لدى تايلر ويسينج (الشرق الأوسط)، مستشاراً قانونياً في اللجنة التنفيذية التابعة للجمعية.
وانتخب أعضاء الجمعية الإماراتية لصناعات الطاقة الشمسية الدكتور كرامر خلال الاجتماع العمومي السنوي الأول الذي عقدته الجمعية في 26 مارس الماضي. ويتمثل الهدف من وجود منصب المستشار القانوني في وضع سيناريوهات للإطار القانوني، بالاشتراك مع أعضاء آخرين من اللجنة القانونية التابعة للجمعية الإماراتية لصناعات الطاقة الشمسية، ليتمّ عرض هذه السناريوهات وتقديمها على شكل مبادرات إلى صانعي السياسات في الدولة في محاولة لتعزيز سوق الطاقة الشمسية في الإمارات.
وقال الدكتور كرامر “إنشاء هذا المجلس سيوفر زخماً حقيقياً يساعد على تحقيق الأهداف العامة للجمعية، ما من شأنه تعزيز الاستفادة من الطاقة الشمسية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. وأنا أتطلع، كمستشار قانوني، إلى الاستفادة من خبرات تايلر ويسينج المتعمقة في الممارسات الدولية بقطاع الطاقة النظيفة لصالح الجمعية الإماراتية لصناعات الطاقة الشمسية”.

اقرأ أيضا

«المركزي» يتوقع نمو التمويل للقطاعات الاقتصادية