الاتحاد

الاقتصادي

«غلفتينر» تبحث تعزيز العلاقات مع ميناء «ريسيف»

الشارقة (الاتحاد) - بحثت شركة غلفتينر سبل تعزيز وتوطيد العلاقات مع ميناء “ريسيف” البرازيلي، وذلك خلال لقاء بين بيتر ريتشارد مدير عام “غلفتينر” ووفد من ميناء ريسيف.
وقال ريتشارد” يسرنا الترحيب بسيدني أريز وفريقه في الشارقة لنطلعهم عن قرب على واقع العمل، والمرافق والمنشآت المتميزة في موانئنا، ونقدم لهم لمحة عما نأمل إنجازه في محطات الحاويات في ميناء “ريسيف””.
وأعرب سيدني أريز، المدير التجاري ومدير العمليات في ميناء “ريسيف”، وأعضاء الوفد الزائر عن إعجابهم بما شاهدوه في الجولة، وبجودة العمليات والتجهيزات والمرافق القائمة في محطات الحاويات في مينائي الشارقة وخورفكان، وذلك في أعقاب زيارة مكاتب غلفتينر والقيام بجولة في الموانئ.
وكانت شركة غلفتينر قد حصلت على شهادة تشغيل موانئ من ميناء “ريسيف” في نهاية العام 2011، ومن المرتقب إطلاق خدماتها قريبا. وتدشن الشركة عملياتها بشحنة من الحديد الصلب من المقرر وصولها إلى الميناء قريبا. وتمتلك مجموعة غلفتينر خبرة تزيد على 35 عاما في الإمارات وحول العالم وتتولى حاليا وبالنيابة عن سلطة موانئ الشارقة تشغيل مرسى الحاويات في ميناء الشارقة ومرسى الحاويات في ميناء خورفكان، كما وصلت عمليات الشركة إلى ميناء الرويس في أبوظبي، بالنيابة عن شركة (بروج)، الشركة العالمية المتخصصة في صناعة اللدائن البلاستيكية.?

اقرأ أيضا

أزمة التجارة تخيم على آفاق النمو العالمي