الاتحاد

الاقتصادي

الموارد البشرية بالشارقة تنظم ملتقى التوظيف

الشارقة (وام) ـ نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ملتقى التوظيف، بالتعاون مع شركة “آي تي أيه ستار اسكون القابضة” بمشاركة 23 باحثاً وباحثة عن عمل من حملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس. وأكد طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية، اهتمام الدائرة بتأهيل الباحثين عن عمل لإكسابهم المعارف والمهارات المطلوبة لدخول كافة قطاعات الأعمال والقطاع الخاص باعتباره شريكاً أساسياً في عملية التنمية الشاملة في الدولة. وأشار إلى سعي الدائرة المستمر لفتح قنوات الاتصال، وتعزيز التواصل مع مؤسسات الأعمال لتوظيف الطاقات الوطنية وتفعيل دور المواطن في القطاع الخاص، وتحقيق الاستقرار الوظيفي والاجتماعي له.
ومن جانبها، رحبت طاهرة محمد مدير الموارد والتوطين بالشركة بالتعاون مع الدائرة في توفير الفرص الوظيفية للخريجين والباحثين عن عمل وفق الشواغر الوظيفية المتاحة لدى شركة “آي تي أيه ستار اسكون القابضة” ومؤهلات وقدرات الباحثين عمل لشغل تلك الشواغر. وأشارت خلال الملتقى بأن الشركة توفر 18 شاغرا وظيفيا في مجالات مختلفة، منها ستة شواغر لوظيفة “موظف استقبال” وشاغران لوظيفة ضابط إداري، وثلاثة شواغر لوظيفة “محصل مستحقات”، بالإضافة إلى سبعة شواغر لوظيفة “مهندس”. وجرى خلال الملتقى إجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل لاختيار من تتوافق فيهم شروط التعيين في الوظائف الشاغرة لدى الشركة، حيث يتم بناء على نتائج المقابلات إخطار المقبولين لمباشرة إجراءات التعيين المتبعة في الشركة.
وتم خلال الملتقى التعريف بالشركة، التي تعد جزءا من مجموعة شركات الغرير، والمتخصصة في مجال المقاولات المدنية والكهروميكانيكية.

اقرأ أيضا

توقعات بسعـر 60 دولاراً لبرميل النفط في 2020