الاتحاد

الرياضي

النسخة الثانية من بطولة العالم للجيو جيتسو تنطلق أبريل المقبل

فيصل الكتبي يحمل علم الإمارات عقب فوزه بالذهبية في البطولة الاولى

فيصل الكتبي يحمل علم الإمارات عقب فوزه بالذهبية في البطولة الاولى

مواصلة للنجاح الذي حققته بطولة العالم الأولى للجيو جيتسو للمحترفين لعام 2009، تستضيف العاصمة النسخة الثانية من البطولة ابريل المقبل بمشاركة محلية ودولية واسعة.
وقال المدرب العالمي كارلوس سانتوس المدير الفني لمنتخب الإمارات مدير البطولة: «الاستعدادات تتواصل للإعداد للبطولة في ظل الطفرة التي تعيشها اللعبة على مستوى القاعدة السنية التي تتواصل على مستوى المدارس ومراكز التدريب والتي ستنعكس ايجابياتها خلال الموسم المقبل دفعا ودعما لإستراتيجية اللعبة».
وقال: «تشهد البطولة الثانية مشاركة رائعة وكبيرة بانضمام الجيو جيتسو الأفريقي بعد أن شهدت البطولة الماضية مشاركة افريقية محدودة لظروف ضيق الإمكانات وبعد المسافات، عكس المشاركة المتميزة لأبطال أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل».
وستكون الفرصة متاحة لـ 5 أبطال من جنوب أفريقيا ممثلين لمراكز التدريب الخاصة التي وقفت على مستواها اللجنة المنظمة لبطولة العالم في جوهانسبرج وكيب تاون ولواندا وستكون استضافة أبطال جنوب أفريقيا على نفقة اللجنة المنظمة حرصا من اللجنة على تواجد أبطال الجنوب الأفريقي الذين يشكلون إضافة حقيقية للبطولة لمستواهم المتقدم في مجال اللعبة.
مما يسـاهم في اتساع قاعدتها من خلال تلك المبادرة الإماراتية التي تمثل الدور الإنــساني الرياضي الاجتماعي لنــشر ثقافة اللعبة في هذا الجزء من العالم.
ومما يجدر ذكره أن البطولة الماضية أقيمت بمجمع التنس الأرضي الدولي في أبوظبي بمشاركة 222 لاعبا من 32 دولة في مقدمتهم 45 لاعبا من أبطال الإمارات حمله الحزام الأزرق، بجانب أبطال الأردن، البحرين، تونس، السودان، سوريا، العراق، فلسطين، الكويت، مصر، المغرب، البرازيل، الولايات المتحدة، كندا، استراليا، المملكة المتحدة، اليابان، فرنسا، النرويج، روسيا، سويسرا، بلغاريا، البرتغال، ألمانيا، إسبانيا، الهند، هولندا، سلوفاكيا، رومانيا، المكــسيك، والســويد والتي بلــغت جوائزها حوالي 111 ألف دولار.

اقرأ أيضا

ديوكوفيتش يسقط أمام ميدفيديف في دور الثمانية لبطولة مونت كارلو للتنس