الاتحاد

الرياضي

المنتخب يختتم تدريباته اليوم استعداداً لتجربة الأردن

منتخبنا يستعد لتجربة الأردن بتدريب ختامي اليوم

منتخبنا يستعد لتجربة الأردن بتدريب ختامي اليوم

يختتم منتخبنا الأول للكرة مساء اليوم تحضيراته للمباراة الودية الثانية في برنامجه أمام نظيره الأردني غداً. وتضم القائمة الحالية حالياً 21 لاعباً والتي اختارها كاتانيتش بعد مراقبة جولتين في دوري المحترفين.
واكتفى الجهاز الفني بقيادة كاتانيتش بحصتين تدريبيتين بعد تجربة فلسطين وذلك من أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية باعتبار أن الفارق بين المباراتين لا يتعدى أربعة أيام. وشهدت تدريبات الأبيض أمس على ملعب نادي الوصل انضمام لاعب العين سالم عبد الله الذي استدعاها المدرب للانضمام إلى القائمة للمباراة المقبلة، كما انضم لاعب العين أحمد خميس ليكون بديلاً لإسماعيل مطر الذي كشفت فحوص الأشعة التي أجراها عدم وجود إصابة خطيرة لكنه يحتاج إلى راحة 3 أيام.
وكشفت التجربة الأولى العديد من الأمور التي من المنتظر أن يستفيد منها المدرب في المرحلة المقبلة بناء على عطاء اللاعبين ومدى التزامهم بالتوجيهات داخل الملعب وحاجة المنتخب في المرحلة المقبلة.
وتعتبر مباراة الأردن غداً فرصة أخرى للاعبين الموجودين في القائمة لتأكيد مستواهم خاصة أن التجمع المقبل في نوفمبر سيشهد دعوة ما لا يقل عن سبعة لاعبين من صفوف منتخب الشباب إلى القائمة من أجل دعم الصفوف والبدء في بناء منتخب جديد للاستحقاقات البعيدة التي تنتظر الأبيض بداية من 1010 وحتى 2014. ويسعى المدرب إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها المنتخب الوطني أمام فلسطين خاصة في الجانب الدفاعي وعدم الانسجام بين الخطوط مع منح الفرصة إلى وجوه أخرى في القائمة للمشاركة للتعرف إلى مستوياتها خاصة أن الجهاز الفني يرغب في الظهور بصورة أفضل في مباراة الغد وتأكيد قدرته على معالجة النقائص ورفع مستوى أداء الأبيض.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو