الاتحاد

الإمارات

«تنفيذي عجمان» يحصل على شهادة «الايزو» 2008/ 9001

عجمان (وام) - حصلت الامانة العامة للمجلس التنفيذي في حكومة عجمان على شهادة نظام ادارة الجودة “ الايزو” 2008/ 9001 من الجهة المسجلة للشهادة شركة “تي يو في انتر سرت الالمانية”.
وتسلم المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي لـلإمارة الشهادة في مكتبه بمقر الأمانة العامة من ممثل الشركة المسجلة بحضور عدد من المسؤولين في المجلس.
ويأتي الحصول على هذه الشهادة ضمن خطة حكومة عجمان للارتقاء بالدوائر الحكومية وتقديم افضل الخدمات.
وقال المهندس المطروشي عقب تسلمه الشهادة إنها تأتي نتيجة لتوجيه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وسعيه الدؤوب للارتقاء بمستوى الخدمات بالمجلس التنفيذي وجميع الدوائر الحكومية في الإمارة وتطوير مستواها من حيث الأداء الحكومي والمؤسسي من اجل ازدهار مستقبل الإمارة وتقديم أفضل الخدمات للسكان من مواطنين ومقيمين فيها ومواكبة التطور العالمي من حيث الأداء الحكومي والمؤسسي.
وقال: “ الحصول على هذه الشهادة يأتي اليوم ثمرة لجهد عام متواصل من الإنجاز والعطاء عمل فيه موظفو المجلس كفريق واحد من اجل الحصول على هذا الانجاز”، موضحاً أن الامانة العامة بذلت كل جهودها من اجل الحصول على شهادة الايزو سعيا منها لتجويد الأداء حتى تكون في مقدمة الدوائر الحكومية وبما ينعكس ايجابا على تقديم أفضل الخدمات للمجتمع بالإمارة وإتاحة أفضل الطرق لجذب الاستثمار والارتقاء بمستقبل الإمارة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات شغوفة بخـدمة الوطن