الاتحاد

الإمارات

«عمومية نسائية دبي» تستعرض تقارير الأداء

عقدت الجمعية العمومية لجمعية النهضة النسائية بدبي اجتماعاً أمس بمقرها بحضور خولة النابودة نائبة رئيسة الجمعية المشرفة على مركز النهضة للاستشارات والتدريب وعضوات مجلس إدارة الجمعية وعضوات الجمعية العمومية وممثلات عن وزارة الشؤون الاجتماعية.
كما حضر الاجتماع عضوات رابطة سيدات السلك الدبلوماسي بدبي والدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية التي ألقت كلمة نيابة عن الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة الجمعية رحبت فيها بالمشاركات والحضور. واكدت فيها الإصرار على التواصل دون توقف خدمة للأسرة التي هي “محور هدفنا الاستراتيجي والرئيسي في مسيرتنا التنموية”.
وأشارت إلى أهمية اللقاءات والاجتماعات لافتة إلى أن اجتماعات الجمعية العمومية تلاق حقيقي لمفهوم العمل الاجتماعي الخلاق خدمة للأسرة والمجتمع. وأكدت دعم منهجية العمل الاجتماعي المبدع من خلال الإنجازات التي تحققت في ظل من القيم الدينية والموروث الاجتماعي المتميز الذي شمل مختلف المناحي ومفردات العمل الأسري من برامج للفتيات وبرامج دينية وثقافية وإبداعية لدى الطفولة إضافة إلى النشاطات الاجتماعية والصحية والتربوية والبيئية والاستشارية والفنية.
واطلعت المشاركات في الاجتماع على محضر الاجتماع الماضي والمنعقد بتاريخ 20 أبريل 2010 وتم اعتماده والمصادقة عليه، وبعد ذلك ناقشت الجمعية التقارير المالية والإدارية للسنة الماضية وتم إقرار هذه التقارير للموافقة والمصادقة عليها.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تحية تقدير واعتزاز إلى أمهات شهدائنا