الاتحاد

الإمارات

دعوة وزير العمل البحريني للمشاركة بالمؤتمر الدولي حول «تنقل العمالة» مايو المقبل

المنامة (وام)- استقبل معالي جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل البحريني رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المنامة أمس محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى المنامة.
تم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجال العمالي.
وفي إطار التعاون القائم بين الامارات والبحرين في مجال تنظيم سوق العمل.. سلم السويدي لوزير العمل البحريني دعوة رسمية من معالي صقر غباش وزير العمل للمشاركة في مؤتمر دولي تنظمه الدولة يومي 14 و15 مايو المقبل حول “تنقل العمالة وأثرها في التنمية المستدامة” وذلك بالتعاون مع الرئاسة السويدية للمنتدى الدولي حول الهجرة والتنمية والبنك الدولي والمنظمة الدولية للهجرة والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأبدى وزير العمل البحريني تقديره لهذه الدعوة الكريمة، مشيداً بدور الإمارات العربية المتحدة في تنظيم الندوات والمؤتمرات المتخصصة التي تعود بالنفع على جميع دول مجلس التعاون الخليجي وبرامج تنمية الموارد البشرية الوطنية فيها.
ونوه سفير الدولة بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في ظل رغبة قيادة البلدين في تعزيزها إلى آفاق أرحب وذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين دول مجلس التعاون الخليجي بغية النهوض بتنمية الكوادر البشرية الخليجية وتطوير أسواق العمل فيها.

اقرأ أيضا

اكتشاف 5300 موقع غني بالمعادن.. «المملكة» اقتصاد من ذهب