الاتحاد

الإمارات

سعود القاسمي يطلع على خطط «الإقامة» و«المنافذ»

حاكم رأس الخيمة لدى استقباله خليفة حارب الخييلي (الصور من وام)

حاكم رأس الخيمة لدى استقباله خليفة حارب الخييلي (الصور من وام)

رأس الخيمة (وام) - اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على برامج وخطة الجنسية والإقامة والمنافذ بالدولة، واستراتيجيتها خلال المرحلة المقبلة.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر الظيت أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، بالإنابة يرافقه العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، وعدد من الضباط.
من ناحية أخرى قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عصر أمس واجب العزاء إلى عبدالله خلفان الشريقي عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق رئيس جمعية المزارعين في رأس الخيمة، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقته.
كما قدم سموه واجب العزاء إلى راشد محمد الشريقي في وفاة عمته والى أنجال وذوي الفقيدة وذلك في خيمة العزاء بجانب منزل الأسرة في منطقة مسافي برأس الخيمة.
وعبر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدة.. سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيدة فسيح جناته.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: مع السعودية في مواجهة المخاطر