الاتحاد

دنيا

دينا تغير جلدها مع «الفوريجي».. وتكتب مذكراتها بالفرنسية!

أكدت الاستعراضية دينا أنها قررت “تغيير جلدها” الفني خلال المرحلة المقبلة باختيار نوعيات جديدة من الأدوار لم تقدمها من قبل، وستكون البداية في مسلسل “الفوريجي” الذي انضمت لبطولته أمام أحمد أدم ورزان مغربي والتونسية ساندي ومحمد لطفي وتأليف محمد الباسوسي وإخراج عمرو عابدين.
وقالت دينا: قررت اكتشاف مناطق جديدة في موهبتي بتقديم أدوار مختلفة ووافقت على أداء شخصية شريرة ضمن أحداث “الفوريجي” حيث أجسد دور سيدة أعمال غنية وتدور الأحداث حول رجل بسيط يدعي المعرفة ولا يؤمن بالتخصص ويرى أنه يعيش في مجتمع عبثي، فيتخذ قراراً بالتعامل مع المجتمع بالمنطق نفسه ويمتهن وظائف عديدة ليس له علاقة بها، ويتدخل في كل الأشياء من حوله للحصول على المنفعة وتحقيق مصلحته، ودوري في المسلسل لا يعتمد على الكوميديا.
وعن فيلمها الجديد قالت: انتهيت من تصوير أحدث أفلامي “ولاد البلد” بمشاركة سعد الصغير ومحمد لطفي وسليمان عيد وأحمد راتب وعلاء مرسي وإنجي وجدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويدور حول شاب اسمه “جاوه” يمتلك ورشة لصيانة “التكاتك” وتسير أحداث الفيلم في إطار فانتازي حيث يتورط البطل مع مجموعة من أصدقائه في محاولة لبيع البلد من قبل عدد من رجال الأعمال. ونفت دينا أن يكون تعاقدها مع دار نشر فرنسية لكتابة مذكراتها يشوه سمعة مصر. وقالت إن الدار اختارتها لأنها من المشاهير وللارتقاء بمهنة الرقص الشرقي، فضلا عن مشاركتها في المهرجانات العالمية، وحصولها على العديد من الجوائز.
وأضافت: سأصدر مذكرات عن حياتي وليس كتاب “أنا والرجال” كما يردد البعض، ولن أكتب في مذكراتي أي شيء عن أزواجي لكنني سوف أكتب ما أثر في تاريخي المهني والأشياء التي أعاقتني. وهناك كاتبة فرنسية سوف تلازمني أربعة أشهر للانتهاء من الكتاب قبل شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا