الاتحاد

الإمارات

طحنون بن محمد يشهد حفل تخريج دورة ضباط جامعيين بكلية زايد الثاني العسكرية في العين

طحنون بن محمد وسلطان بن خليفة وسعيد بن محمد في صورة جماعية مع الخريجين

طحنون بن محمد وسلطان بن خليفة وسعيد بن محمد في صورة جماعية مع الخريجين

شهد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية صباح أمس حفل تخريج دورة الضباط الجامعيين الـ 27 الذي نظمته القوات المسلحة في مقر كلية زايد الثاني العسكرية في مدينة العين.
كما شهد حفل التخريج سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة والشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية واللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من المسؤولين في العين وقادة وضباط الكلية وأفرع القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجين.
بدأ الحفل بعزف السلام الوطني ثم تليت آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى العميد ركن سالم هلال بن سرور الكعبي قائد كلية زايد الثاني العسـكرية كلمة رحب خلالها بسمو راعي الحفل وسمو الشيوخ والقادة والضيوف في حفل تخريج ضباط الدورة الـ 27 مترحماً على قائد ومؤسس هذا الصرح العسكري العملاق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وأسكنه فسيح جناته.
كما أشار قائد الكلية إلى أن هذه الدفعة تضم العديد من حملة الشهادات الجامعية في مختلف التخصصات الفنية والطبية والنظرية، وقد تم تأهيلهم بالعلوم العسكرية والتدريبية التي تمكنهم من أداء واجباتهم العملية.
وأشار قائد الكلية إلى أن هذه الدفعة تضم عدداً من أبناء الجمهورية اليمنية الشقيقة وقال إن الخريجين اجتازوا جميع المواد القررة بمستوى عال من الانضباط كما أظهروا خلال الدورة اهتماماً كبيراً بالتدريب.
وبارك للقوات المسلحة انضمام هذه الدفعة وأوصى الخريجين أن يكونوا مثالًا يحتذى به، وأن يكونوا عند حسن ظن قيادتهم بهم. كما أوصاهم بالتحصيل العلمي والبحث عما هو جديد، داعيا الله عز وجل أن يوفق الجميع بالحفاظ على أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل القياد الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله.

اقرأ أيضا

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة غداً مع فرصة لسقوط أمطار