الاتحاد

الإمارات

راشد النعيمي: برنامج زايد للإسكان يدعم مسيرة التنمية الوطنية

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بالجهود التي يبذلها برنامج زايد للإسكان، ودوره في توفير سكن ملائم، وحياة كريمة للمواطنين المستفيدين منه في مناطق الدولة كافة.
وأكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، خلال استقباله أمس، وفداً من البرنامج، برئاسة محمد عبد العزيز جاسم المدير العام بالإنابة، بحضور حارب سالم العرياني رئيس دائرة الأراضي والأملاك بالإمارة، ويحي إبراهيم الريايسة مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن ما أنجزه البرنامج منذ انطلاقته ساهم في دعم مسيرة التنمية الوطنية التي اعتمدت التطوير في كافة مناحي الحياة، وما تشهده الدولة من مظاهر النهضة العمرانية، بما يؤكد حرص القيادة وتوجيهاتها للجميع على أهمية تعزيز التعاون بين الجهات المعنية والبرنامج لخدمة المصلحة العامة في الدولة. ولفت رئيس الدائرة إلى أن مثل هذه اللقاءات تسهم في تعزيز الشراكة بين الجهات المحلية والاتحادية، وتبادل الخبرات في مجالات العمل المختلفة وفي إطار تكاملي بما يخدم الوطن، مؤكداً حرص الدائرة على تحقيق نتائج إيجابية تخدم جميع الأطراف من خلال الربط الإلكتروني وبناء قاعدة بيانات مشتركة تكون رافدا معلوماتيا للمهتمين بشؤون الإسكان في الدولة.
من جهته ثمن محمد عبد العزيز جاسم المدير العام لبرنامج زايد للإسكان بالإنابة، جهود دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في تحقيق أهداف البرنامج لخدمة المواطنين، وتوفير السكن النموذجي لأبناء الإمارة، مؤكداً تقديم الدائرة تسهيلات لتوفير البنية التحتية اللازمة للمستفيدين من الإسكان في عجمان، والمساهمة في تهيئة الظروف المواتية لإنشاء المساكن التي يقوم البرنامج بتنفيذها للمواطنين الذين حصلوا على منح ضمن البرنامج.
حضر اللقاء من الدائرة المهندس أحمد عبد الرزاق العوضي المدير التنفيذي للشؤون الهندسية، وعبد الرحمن النعيمي مدير مكتب رئيس الدائرة.
كما ضم وفد برنامج زايد للإسكان، عبدالله الخديم المدير التنفيذي للشؤون الهندسية والإسكان، و م. عبدالله آل علي مدير إدارة الخدمات الهندسية وحسن البشر مدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي.

اقرأ أيضا