الاتحاد

دنيا

داليا البحيري.. «مفروسة» في رمضان

داليا البحيري (أرشيفية)

داليا البحيري (أرشيفية)

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت النجمة داليا البحيري تصوير مسلسل «زوجة مفروسة»، الذي يشمل 4 أجزاء، ويعرض على مدار 120 حلقة، على أن يعرض الجزء الأول في رمضان القادم، وهو من تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته النجوم سمير غانم، ورجاء الجداوي، ومحمد رجب وخالد سرحان.

وعن طبيعة دورها، قالت البحيري، إنها ستقوم بدور صحفية تعمل وزوجها في الصحيفة نفسها، حيث ينشغلان بمشكلات المجتمع منذ ثورة 25 يناير، وما بعدها بشكل ساخر وكوميدي، بالإضافة إلى تناول أزمات اجتماعية، وصراع الأجيال، وانتقاد أداء الإعلام.

على صعيد منفصل، كشفت البحيري عن توقف تصوير مسلسلها «خيانة عصرية»، الذي كان مقررا خوضه السباق الرمضاني، وقالت إنه تم إبلاغها هي وبقية فريق العمل بوقف التصوير، لما يتعرض له المسلسل من مشكلات إنتاجية.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، يحكي قصة حب فتاة من طبقة فقيرة وشاب من أسرة أرستقراطية، ويبدأ الخلاف بينهما بعد اكتشافه خيانتها له بلجوئها لتلقيح صناعي من مجهول، لتضمن حقها في الميراث، ويشارك في البطولة نصال الشافعي ونهال عنبر.
وقالت البحيري، إنها تتمنى العودة للسينما بفيلم ينصف المرأة المصرية بوجه خاص، والعربية بشكل عام، لإيمانها بأن المرأة لم تأخذ حقها كاملا حتى اليوم.

اقرأ أيضا