الاتحاد

الرياضي

51 ساعة بث مباشر يومياَ لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس

تقدم قنوات أبوظبي الرياضية باكورة أحداثها الكبرى للمشاهد العربي في العام الجديد بنقل حصري وتغطية خاصة لمنافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات “الجراند سلام” والتي ستنطلق الاثنين المقبل وتستمر حتي 31 يناير.
قناة أبوظبي الرياضية 2 هي الشاشة الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي سيكون بإمكان عشاق ومحبي رياضة التنس من خلالها متابعة ألمع نجوم ونجمات العالـم يتنافسـون على اللقب الأول للجراند سلام، حيث سيتـم نقل أفضل مباريات بطولتـي الرجال والسيدات على الهواء مـباشـرة وبتعليـق متخصـص ومتوفر باللغتين العربية والإنجليزيـة، بالإضافـة إلى اسـتوديـو تحليلي سيكون مصاحباً للمباريات ويقـدم من خلال نخبة من أفضل الخبراء والمحللين.
ومن قلب الحدث هناك في مدينة ملبورن أرسلت قنوات أبوظبي الرياضية فريق عمل إلى هناك، يتكون من المذيع حامد الحارثي والخبير إسلام السنهوري الذي سوف يوافي كل مشاهدي ومتابعي البطولة باللقاءات والتقارير والتحليلات وكافة الأخبار المتعلقة بهذا الحدث الكبير.
وأكد محمد نجيب مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية أن رياضة التنس أصبحت تحظى بشعبية كبيرة ومتابعة واسعة من الجماهير العربية.
ولذلك فنحن ندرك قيمة وأهمية هذا الحدث الذي نمتلك حقوقه حصرياً في سائر أرجاء الوطن العربي وقد وضعنا له التغطية المناسبة الخاصة التي تقدم أكبر متعة لكل عشاق ومتابعي الكرة الصفراء.

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !