الاتحاد

الاقتصادي

مليونا مسافر عبر الرحلات المشتركة لـ «كوانتاس» و«طيران الإمارات»

ناقلات تابعة لطيران الإمارات وكوانتاس (من المصدر)

ناقلات تابعة لطيران الإمارات وكوانتاس (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

طرحت كل من «كوانتاس»، و«طيران الإمارات»، مزايا خاصة للعملاء بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية على شراكتهما، حيث وصل عدد المسافرين على الرحلات المشتركة منذ توقيع الشراكة أكثر من مليوني عميل.
وأشار غاريث إيفانز، المدير التنفيذي لشركة كوانتاس الدولية، إلى أن هذه الشراكة كان لها نتائج واضحة إذ منحت العملاء شبكة موسعة وفرصاً عديدة للفوز بالنقاط واستخدامها، ما سمح بوضع معايير جديدة لتجربة العملاء.
وقال: «وصلت مستويات رضا العملاء إلى أرقام قياسية مع نمو فاق العشرة المئة للمسافرين الدوليين فيما تتابع كوانتاس تنمية استراتيجية الشراكة»، وتمكن أعضاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين من كوانتاس من الحصول على نقاط من 1,6 مليون رحلة والسفر مسافة 16 مليار كيلومتر (9,9 مليار ميل) عبر شبكة كوانتاس وطيران الإمارات».
وأضاف «تسمح هذه الشراكة بزيادة عدد الوجهات التي يمكن أن يقصدها المسافرون، فأصبح بإمكان عملاء كوانتاس الوصول إلى أكثر من 70 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
وبات بإمكان عملاء طيران الإمارات من الاستفادة من شبكة كوانتاس داخل أستراليا، والتي تضم أكثر من 50 وجهة مع 5 آلاف رحلة أسبوعياً، ويوفر برنامج ولاء المسافرين الدائمين فرصاً أكثر للأعضاء لجمع النقاط والاستفادة منها، بالإضافة إلى عدد من المزايا.
وسمحت هذه الشراكة لكوانتاس بأن تسلّط الضوء على قائمة الطعام التي ابتكرها شيف كوانتاس الشهير نيل بيري، والتي قدمت على رحلات كوانتاس وطيران الإمارات بين أستراليا ودبي ولندن، بالإضافة إلى ذلك قدمت كوانتاس طبقاً خاصاً بالمازة لركّاب الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال مستوحى مع قائمة طعام طيران الإمارات.
وأكّد النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات»، والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، تيري أنتينوري، أن كوانتاس وطيران الإمارات يعملان على ربط مختلف الوجهات حول العالم وتوفير قيمة إضافية للمسافرين عبر هذه الشراكة نعمل على دعم السياحة في استراليا، بالإضافة إلى فتح المجال أمام الفرص التجارية بالإضافة إلى إيصال عدد أكبر من أستراليين إلى وجهاتهم عبر شبكتنا العالمية الواسعة.
وتوفر هذه الشراكة قيمة إضافية لعملائنا مع إمكانية السفر بين خمس مدن أسترالية و37 مدينة أوروبية مع توقف واحد في دبي، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الشاملة للمسافرين الذين يودون اختبار اسلوب الحياة في دبي أثناء توقفهم في المدينة، بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء جمع النقاط واستخدامها في برنامج ولاء المسافرين الدائمين عند السفر مع كوانتاس أو طيران الإمارات.
وأضاف «ابتداءً من شهر مايو 2015، يشغّل طيران الإمارات وكوانتاس 7 رحلات يومية على متن طائرات A380 من دبي إلى أستراليا، بالإضافة إلى مبنى «كونكورس A » في مطار دبي الدولي وهو أوّل مبنى في العالم مصمم خصيصاً لاستقبال طائرات A380، حيث يستطيع عملاؤنا المتميزون وأعضاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين من التمتع في ردهاتنا الحصرية.

اقرأ أيضا

8 مليارات درهم صافي دخل البنوك في أبوظبي خلال الربع الأول