الاتحاد

الرياضي

هوفنهايم ينهي تعاون كروز ومولر

سينسهايم (د ب أ) - أنهى فريق هوفنهايم المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم أمس، تعاونه مع المدرب ماركو كروز، بعد أقل من أربعة أشهر من توليه قيادة الفريق، وكذلك مدير النادي أندرياس مولر.
وأوضح هوفنهايم أن ماركوس جيسدول سيتولى حالياً مهمة إنقاذ الفريق، صاحب المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الألماني (البوندسليجا) من الهبوط.
وسبق لجيسدول “43 عاماً” تولي تدريب فريق الاحتياطيين بهوفنهايم، كما أنه عمل كمساعد مدرب بنادي شالكه، الذي خسر هوفنهايم أمامه صفر - 3 يوم السبت الماضي، حتى ديسمبر الماضي، وبذلك يصبح جيسدول رابع مدرب يتولى قيادة هوفنهايم بهذا الموسم.
ويبتعد هوفنهايم بفارق تسع نقاط عن منطقة الأمان بالبوندسليجا مع تبقي سبع جولات على نهاية الموسم، ولكنه متخلف بفارق أربع نقاط فقط عن أوجسبورج صاحب المركز الثالث من القاع الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا أمام ثالث فرق دوري الدرجة الثانية ويتأهل الفائز منهما إلى الدرجة الأولى.
وكان ماركوس بابل أقيل من تدريب هوفنهايم في ديسمبر الماضي، وتولى فرانك كرامر تدريب الفريق خلفاً له بشكل مؤقت لمدة أسبوعين قبل أن يتولى كروز المنصب التدريبي في هوفنهايم خلال العطلة الشتوية، أما مولر فقد تولى منصب مدير هوفنهايم، الذي يدعمه الثري الألماني دييتمار هوب في سبتمبر 2012.

اقرأ أيضا

برشلونة يجري تدريبات تعافٍ قبل الإعداد لمواجهة فياريال