الاتحاد

الرياضي

الأهلي يجدد لـ «البدري» موسمين و«المسابقات» تعاقبه بغرامة 15 ألف جنيه

محيي وردة (القاهرة) - قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، تجديد عقد الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، موسمين قادمين، بعد اجتماع لجنة الكرة مع البدري، أمس الأول، وتأتي هذه الخطوة من جانب إدارة النادي لإنهاء ما تردد من شائعات عن رغبة البدري في فسخ تعاقده، وهو ما دفع أعضاء لجنة الكرة إلى مساندة المدير الفني في مران الفريق أمس، قبل مواجهته الحاسمة أمام المقاصة.
وسيتم توقيع العقد عقب عودة البدري من إجازته في كندا، قبل نهاية الشهر الحالي. يذكر أن البدري سيسافر إلى كندا لإنهاء إجراء إقامته هناك.
على صعيد آخر، فرضت لجنة مسابقات القسم الأول، برئاسة مازن مرزوق، غرامة قدرها 15 ألف جنيه على حسام البدري المدير الفني للأهلي لعدم حضوره المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه الأخيرة أمام الجونة، في إطار مباريات الجولة الثامنة للدوري.
وقررت اللجنة إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي 4 مباريات وغرامة 5 آلاف جنيه لطرده في مباراته أمام الزمالك، وتوقيع غرامة مالية على النادي الأبيض، قيمتها 30 ألف جنيه، لدخول أفراد ليس لهم صفة في حضور المباراة.
يأتي هذا في الوقت الذي احتوى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الأزمة التي حدثت ظهر الاثنين الماضي بين حمد عيد عضو مجلس إدارة الإسماعيلي وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، بعد أن تشاجر الاثنان أمام حجرة ملابس الفريق الأول داخل النادي، بعد انتهاء المران الصباحي.
ووقعت مشادة بين حمد وسعفان، بعد أن طلب الأول من الثاني إنهاء أزمة مسعد عوض حارس منتخب الشباب، وعدم تضخيم الأمر مع الحارس الناشئ، وعودته للتدريب مع الفريق مرة أخرى، وهو ما رفضه مدرب حراس الإسماعيلي، وتشابك الاثنان أمام الجميع، وتدخل بعض اللاعبين والعاملين بالنادي لفض الاشتباك.
وقرر مجلس إدارة النادي إحالة مدرب الحراس للتحقيق ومنعه من السفر مع الفريق إلى مدغشقر لمواجهة تيريبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية، حيث من المقرر أن يسافر الفريق في العاشرة مساء اليوم، وتخلف سعفان عن السفر مع الفريق للقاهرة لمواجهة اتحاد العاصمة غداً في إياب دور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية.
من جانب آخر، تغادر اليوم بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك إلى الكونجو لمواجهة فيتا كلوب في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، واختار البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للزمالك، قائمة من 21 لاعباً، وضمت جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية، باستثناء الثنائي المصاب يوسف حسن ومحمود حمدي.
وضمت القائمة المسافرة عبد الواحد السيد وأحمد الشناوي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد مجدي ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وأحمد سمير وحازم إمام وعمر جابر ونور السيد وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح والكاميروني ألكسيس موندومو وأحمد حسن وإسلام عوض ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك والبوركيني عبد الله سيسيه وأحمد جعفر.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!