الاتحاد

الرياضي

181 متسابقاً ومتسابقة في الدور قبل النهائي

من منافسات الرماية بالبطولة (من المصدر)

من منافسات الرماية بالبطولة (من المصدر)

إيهاب الرفاعي (الظفرة)

تأهل أكثر من 181 متسابقاً ومتسابقة إلى منافسات الدور قبل النهائي لبطولة حمدان بن زايد للرماية، المقامة في منطقة الظفرة، بعد اجتيازهم التصفيات المبدئية مساء أمس الأول.
وأسفرت نتائج الدور الأول في مسابقة 9 ملي للرجال عن تصعيد 46 متسابقاً للدور قبل النهائي، و14 متسابقاً في مسابقة الشوزن للرجال، و8 متسابقات في ناشئات السكتون و 12 متسابقة في مسابقة 9 ملي نساء، و 26 متسابقاً في السكتون للرجال، و 20 متسابقاً في البندقية هوائي، و 10 متسابقين في السكتون ناشئين، و 20 متسابقاً في البندقية هوائي ناشئين، و 10 متسابقين في المسدس الهوائي للرجال.
وأوضح مبارك حمد الجنيبي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، أن النسخة الأولى من بطولة حمدان بن زايد للرماية، شهدت إقبالاً كبيراً من المتسابقين في جميع المسابقات العشر التي تضمنتها البطولة، سواء للرجال أو النساء، وكذلك الناشئون والناشئات، وقال الجنيبي أن المرحلة الأولى من تصفيات البطولة شهدت تجاوباً كبيراً وإقبالاً من مختلف الجنسيات للمشاركة فيها، حيث تجاوز عدد المشاركين أكثر من 600 متسابق من مختلف الجنسيات والأعمار، وتم إجراء المنافسات التمهيدية بينهم، وتم تصعيد 181 متسابقاً ومتسابقة.

وأضاف الجنيبي أن تصفيات الدور قبل النهائي تستمر حتى بعد غدٍ، يتم بعدها إعلان نتائج الفائزين في جميع مسابقات البطولة الذين سيتم تصعيدهم إلى الدور النهائي، تمهيداً لإعلان النتائج النهائية وتحديد الفائزين في كل مسابقة من المسابقات العشر، حيث رصدت اللجنة المنظمة جوائز مادية قيمة للفائزين الثلاثة.
وكانت نتائج الأشواط التمهيدية قد أسفرت عن فوز مبارك سعيد أحمد راشد المنصوري بالمركز الأول في مسابقة الشزون للرجال، وجاء عبدالله محمد سهيل هلال عبدالله المزروعي في المركز الثاني، ومبارك هلال سهيل المزروعي ثالثاً، وجاء فارس أحمد خلف المزروعي في المركز الرابع، ومرشد صلهام محمد صلهام المزروعي خامساً.
وفي مسابقة بندقية هوائي للرجال جاء محمد بتال سلطان بتال المرر في المركز الأول، وعبدالله راشد سلطان المرر ثانياً، وسيف صالح سيف المرر الثالث، وياسين الكبير الرابع، وحمد خميس محمد المزروعي الخامس.
وفي مسابقة مسدس هوائي للرجال جاء في المركز الأول محمد سلطان رمضان عبدالرحيم البلوشي، والثاني سهيل محمد سعيد سندي المرر، والثالث جابر بتال سلطان بتال مبارك، والرابع جمعة بتال سلطان بتال المرر والخامس مصبح محمد على مرشد المرر.
وفي مسابقة السكتون للرجال جاء في المركز الأول شليويح سالم المرر، والثاني الحاي سعيد المرر، والثالث علي حمد المزروعي، والرابع سالم خلفان المنصوري، والخامس علي صوايح الكتبي.
وفي مسابقة بندقية هوائي ناشئين الأول سعيد هامل سيف كنيش الهاملي، والثاني محمد أحمد معلى مرشد المرر، والثالث أحمد الحاي سعيد سندي المرر، والرابع عبدالله مبارك محمد سعيد المرر، والخامس أحمد أشرف محمود عبدالعزيز
وفي مسابقة بندقية سكتون ناشئين حصد المركز الأول نايف سعيد نايف سعيد الكثيري، والثاني عبدالله مبارك محمد سعيد المرر، والثالث محمد أحمد معلى مرشد المرر، والرابع ضاحي سعيد محمد سعيد المرر، والخامس عبدالله محمد سهيل المزروعي
وفي مسابقة 9 ملي رجال جاء في المركز الأول خالد حمد المنهالي، والثاني حمد أحمد راشد المزروعي، والثالث مرشد بخيت المرر، والرابع عبدالوهاب بازي، والخامس محمد نخيرة صالح سالم المزروعي.
وفي نفس المسابقة بالنسبة للسيدات، جاءت في المركز الأول أسماء يوسف الحمادي، والثانية إيمان مكتوم زايد المزروعي، والثالثة غالية غسان مكية، والرابعة مصيفة سالم المزروعي، والخامسة صبيحة محمد المنصوري
وفي مسابقة سكتون سيدات جاءت في المركز الأول دارية بتريكو، والثانية داليا مسعود أحمد البغدادي، والثالثة مريم محمد سعيد المرر، والرابعة غاليه غسان مكية، والخامسة مريم سالم حزيم المنصوري،
وعلى مستوى الناشئات جاءت بالمركز الأول ملك السيد زكي، والثانية فرح السيد زكي، والثالثة هديل محمد محمود، والرابعة ريم سيف علي المزروعي، والخامسة نورة سيف علي المزروعي.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يشيد بالخدمات الطبية للمشاركين في "الأولمبياد الخاص"