الاتحاد

الإمارات

«شؤون القُصر» تستعد لإطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر دبي للوقف

دبي (وام) - تستعد مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي لإطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر دبي الدولي للوقف، الذي سيعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي و تنظمه المؤسسة يومي 22 و 23 إبريل الحالى تحت شعار «أفضل الممارسات والتجارب في مجال المصارف الوقفية».
ويشهد المؤتمر مشاركة واسعة من المؤسسات الوقفية العربية والإسلامية والعالمية وحضور عدد كبير من الخبراء والباحثين والعاملين في مجال علوم الشريعة والاقتصاد والقانون والمالية والاستثمار في قطاع المصارف الإسلامية والمؤسسات المالية والاستثمارية والجامعات المحلية والعربية والعالمية في أكثر من 20 دولة حول العالم .
ويركز المؤتمر على تحديد أبرز التحديات التي تواجه المصارف الوقفية مع الإطلاع على أفضل الممارسات في مجال المصارف على المستويين الإقليمي والعالمي بجانب النظر في التجارب العملية التي تمثل قيمة مضافة، فضلا عن رسم إطار ومنهج يمكن أن يسهم في تطوير أداء المؤسسات الوقفية.
ويحتوي الموقع على صفحة للتعريف عن المؤتمر وأهدافه وصفحة عن الدول المشاركة فيه وأخرى عن أوراق العمل المقدمة والعلماء الذين يستضيفهم المؤتمر وصفحة خاصة للرعاة، بالإضافة إلى روابط التسجيل لمن يرغب في حضور المؤتمر.

اقرأ أيضا

ولي عهد رأس الخيمة يعزي بوفاة فهد راشد بن جسيم الحبسي