الاتحاد

الرياضي

مباراتان في سوبر الطاولة الليلة

تنطلق اليوم كأس السوبر لكرة الطاولة التي استحدثها اتحاد اللعبة لفرق الرجال للمرة الأولى هذا الموسم، ويشارك في البطولة الفرق الأربعة الحاصلة على المراكز الأولى في الدوري العام للرجال وهي النصر بطل الدوري والشباب الوصيف والوصل الثالث والشعب الرابع، وتقام البطولة بنظام الدوري من دورين لتحديد البطل وفي حالة تساوي الفرق تقام دورة ثالثة أو مباراة فاصلة.
ويلتقي اليوم النصر مع الشعب، الوصل مع الشباب، بينما يلتقي غداً النصر مع الوصل والشباب مع الشعب، وتقام المباريات بنادي النصر، ثم تستأنف المباريات الخميس المقبل بمباراة النصر مع الشباب والوصل مع الشعب وتقام المباريات بنادي الشباب. وتعد البطولة أفضل استعداد للاعبي المنتخب للمشاركة في بطولة العالم للفردي والزوجي والمقرر إقامتهما بمدينة روتردام الهولندية خلال الفترة من 7 إلى 15 مايو المقبل، حيث تضم الفرق المشاركة في كأس السوبر جميع لاعبي المنتخب وقام الاتحاد بإضافة نقاط لدرع التفوق العام للفرق الفائزة في البطولة ومشاركة بطل السوبر في إحدى المشاركات الخارجية للأندية هذا العام، وذلك لتشجيع الفرق المشاركة على الاهتمام بالبطولة وبذل أقصى جهد للحصول على المركز الأول.
وقال خالد القطان نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات إن هذه البطولة تساعد على زيادة عدد المباريات للاعبي فئة الرجال وتعتبر استعدادا جيدا لهم للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: «أصحاب الهمم» يضربون المثل في التحدي والإرادة