الرياضي

الاتحاد

المرزوقي: نجاح «الأبيض» يرفع من معنويات الحكام

الدوحة (الاتحاد) - تمنى الحكم المونديالي المساعد صالح المرزوقي أن يوفق الطاقم الإماراتي الذي يبدأ اليوم مشواره في إدارة اللقاء بنجاح، حتى تستمر سلسلة النجاحات التي حققها التحكيم الإماراتي على المستوى القاري في مختلف البطولات والتظاهرات السابقة، بداية من صاحب الصافرة الذهبية علي بوجسيم وإلى المونديالي عيسى درويش.
وأضاف أنه يشعر بالمهمة التي جاء من أجلها إلى هذه البطولة، لذلك يجب إنجازها على أكمل وجه من خلال تشريف الدولة، ورفع راية التحكيم الإماراتي عالياً.
وأضاف أن البطولة تشهد مشاركة نخبة من أفضل الحكام بالقارة، خاصة من الموندياليين الذين شاركوا في كأس العالم 2010، مما يجعل التنافس قويا. وبعد المستوى الطيب الذي ظهر به في النسخة الماضية من البطولة أكد أن المهمة أصعب في هذه البطولة لتحقيق ما هو أفضل، ونيل ثقة لجنة الحكام والجماهير لإدارة المباراة النهائية.
كما تمنى أيضاً أن ينجح الأبيض في مشواره بالبطولة وإن ينافس بقوة ويترك أفضل الانطباعات، معتبراً أن السعادة ستكون مضاعفة إذا تزامن النجاح التحكيمي مع تألق الأبيض، معتبراً أن بروز كرة الإمارات بقوة ترفع من معنويات حكامها في مثل هذه التظاهرات القارية الكبرى.

اقرأ أيضا

«الأبيض» يتعادل مع «أسود التيرانجا»