الاتحاد

الرياضي

25 ألف يورو لكل لاعب لعبور العقبة المدريدية

دبي (الاتحاد) - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إتفاق بين أيسال أونال رئيس جلطة سراي مع لاعبي الفريق على منحهم 25 ألف يورو «لكل لاعب»، خارج إطار مستحقاتهم المالية الرسمية، في حال نجحوا في تجاوز عقبة الفريق الملكي، والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.
وأشارت صحيفة «ماركا» المدريدية إلى أن نجوم الفريق التركي ليسوا في حاجة إلى المزيد من الدوافع والمحفزات للتفوق على الريال، في إشارة إلى أهمية المباراة، وجاذبية البطولة، ولكن رئيس جالطة سراي قرر تحفزيهم بقطعة حلوى صغيرة، تتمثل في مبلغ الـ 25 ألف يورو. ويعتمد أونال على سياسة التحفيز المادي، التي قد لا يكون لها وجود في عصر الاحتراف بالقارة العجوز، حيث يحصل اللاعبون على مستحقاتهم المالية وفقاً لعقود متفق عليها، ولكن رئيس جالطة سراي يمنح فريقه مكافآت استثنائية في المباريات الكبيرة بالدوري التركي، وهي العادة التي يحاول نقلها إلى بطولة دوري الأبطال.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن سياسة الريال التحفيزية تختلف كلياً عن تلك التي يتبعها النادي التركي، فقد اتفقت إدارة النادي الملكي مع لاعبي الفريق على مكافأة مالية كبيرة، في حال تمكنوا من الظفر باللقب، وتبلغ قيمة المكافأة 500 ألف يورو لكل لاعب.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب