الاتحاد

الرياضي

الوصل يعزز قمة «الصالات» بـ «التسعة»

الشارقة (الاتحاد) - لم يطرأ أي جديد على مراكز الصدارة في دوري كرة قدم الصالات، بعد نهاية اليوم الأول لمنافسات الجولة الحادية والعشرين، حيث احتفظ الوصل حامل اللقب بالمركز الأول.
واستمر دبا الحصن في ملاحقته بفارق نقطتين، فيما تمسك النصر بالمركز الثالث بفوزه على الحمرية 6 - 5، ولحق شرطة أبوظبي بالشارقة في عدد النقاط، بالفوز عليه 3 - صفر، وتفوق الوصل على أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة 9-3، فيما تغلب دبا الحصن على الإدارة العامة للإقامة في الشارقة 5 - صفر، وجرت المباريات مساء أول أمس بصالتي دبا الحصن ومركز شباب الشارقة.
ونجح النصر في الفوز على الحمرية 6-5، بعد مباراة ممتعة ومثيرة، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، وبقي الحمرية ثامناً برصيده السابق 22 نقطة، وحقق شرطة أبوظبي فوزاً غالياً ومهماً على الشارقة 3- صفر ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم مركزاً عن الشارقة وله 21 نقطة.
وحقق دبا الحصن فوزاً مهماً على الإدارة العامة للإقامة بالشارقة 5 - صفر، ليرفع رصيده الى 45 نقطة، في المركز الثاني، وبقي الإقامة بنقطة في المركز الأخير، وتفوق الوصل على أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة 9 -3 ليسترد الصدارة سريعاً رافعاً رصيده إلى 47 نقطة ويحتل الأكاديمية المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.
وقال محمود عزيز مدرب الوصل، إن تصدر فريقه للجدول منذ الجولة قبل الماضية يؤكد أن الوصل عازم بقوة على مواصلة تميزه في كرة قدم الصالات، وسعيه الحثيث للمحافظة على اللقب، مشيراً إلى أن المباريات الحالية تعتبر فرصة جيدة للوصل للإعداد قبل السفر إلى ماليزيا للمشاركة في تصفيات بطولة الأندية الآسيوية التي تبدأ يوم 19 أبريل الحالي.
وأشاد عزيز بمستوى جميع لاعبي الوصل، مشيراً إلى أن وجود منافسة قوية هذا الموسم من بعض الفرق، يصب في مصلحة اللعبة، بعد أن احتكر الوصل كل الألقاب في السنوات الماضية، وقال إن التنافس القوي يرفع من مستويات كل الفرق وينعكس ذلك إيجاباً على المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا

"ملك" و"فرسان" و"فخر"