الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تنقل مصابَيْن بحادثي مرور جواً

أبوظبي (الاتحاد) - قامت طائرة الإسعاف الجوي من إدارة جناح الجو في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بنقل شاب مواطن يبلغ من العمر 18 سنة، من مستشفى السلع إلى مستشفى خليفة في أبوظبي؛ بعد تعرضه لحادث مروري.
وكان بلاغ ورد من العمليات المركزية يفيد بوجود حادث انقلاب مركبة في منطقة السلع، وبها مصاب وحالته سيئة وتعرض لكسر في العمود الفقري، فأقلعت طائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى السلع حيث وفر الطاقم الطبي الرعاية اللازمة للمصاب؛ لضمان استقرار حالته ومن ثم نقله إلى مستشفى خليفة لتلقي العلاج اللازم.
وفي مهمة أخرى، نقلت طائرة الإسعاف الجوي لشرطة أبوظبي شابة مواطنة تبلغ من العمر 29 سنة من مستشفى عبري بسلطنة عُمان إلى مستشفى العين الحكومي بمدينة العين؛ إثر تعرضها لحادث تدهور مركبة وتعرضها لكسر في الحوض وكدمات عدة ؛ ما أساء حالتها الصحية، فوفر الطاقم الطبي الرعاية اللازمة لها لاستقرار حالتها ووصولها إلى المستشفى لاستكمال العلاج. وحذرت إدارة جناح الجو السائقين من السرعة الزائدة، وحثتهم على الالتزام بالقواعد المرورية والتأني في القيادة سواء داخل المدينة أو في حالة السفر، مؤكدة أن الشباب هم مصدر الطاقة للوطن ويجب المحافظة على أرواحهم والحد من الحوادث.

اقرأ أيضا

انطلاق بطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي في دبي غدا