الاتحاد

الرياضي

«الرياضة للجميع» تشارك في سباق زايد بنيويورك

عقد مجلس إدارة لجنة الرياضة للجميع اجتماعاً الأسبوع الماضي برئاسة العقيد ركن طيار محمد علي عامر أمين السر العام، وقررت قبول استقالة احمد ناصر السركال من منصب نائب الرئيس وتزكية الدكتور هاشم عبدالله سرحان لشغل المنصب. كما استمع المجلس في اجتماعه إلى تقرير عرضته عائشة احمد الجابر عضو مجلس الإدارة عن تفاصيل مساهمة اللجنة في الملتقى الثاني للصحة والغذاء بالتعاون مع جامعة الإمارات، حيث تقرر مشاركة اللجنة في كافة فعاليات الملتقى.
وتقرر تشكيل مكتب تنفيذي للجنة تكون له صلاحيات مجلس الإدارة ويقوم أمين السر العام باختيار الأعضاء وعرض الأسماء في اجتماع مجلس الإدارة القادم، كما أعلن عن ضم العضو الجديد سعيد محمد العاجل الذي تم ترشيحه من قبل مجلس الشارقة الرياضي، وتقرر ترشيحه الى عضوية اللجنة الإعلامية للاتحاد العربي للرياضة للجميع.
ومن جهة أخرى تقرر إسهام اللجنة بدور فاعل خلال تنظيم سباق زايد الخيري 14 مايو المقبل في نيويورك بهدف نشر الوعي الثقافي والرياضي باسم الدولة خلال فعاليات السباق الذي يحظى باهتمام كبير على المستوى العالمي.
ووافقت اللجنة في اجتماعها على استضافة الندوة العلمية العربية المقرر إقامتها في أبوظبي بعنوان دور الإعلام الرياضي في نشر ثقافة الرياضة للجميع والتي تعقد 2 ديسمبر المقبل، ويتم خلالها تكريم الرواد العرب للرياضة للجميع.
كما قررت الموافقة على استضافة المهرجان العاشر للرجال والسادس للمرأة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية فبراير أو مارس 2012، وصرح العقيد ركن طيار محمد علي عامر أمين السر العام أن اللجنة أصبحت تحتل مكانة تليق باسم الدولة على المستويين العربي والخليجي وباتت محل ثقة الاتحادين وأمامنا الكثير من الفعاليات العربية والخليجية نسعى نحو تنفيذها وفق جدول زمني انطلاقاً من حرصنا على التجاوب مع التوجهات العربية والعالمية في هذا المجال، فتطلعات اللجنة نستمدها من استراتيجية الهيئة، كما نحرص على الإسهام في كافة الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الرياضة للجميع سواء على المستوى الخليجي أو العربي وحتى العالمي.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"