الاتحاد

الإمارات

افتتاح دورة «مهارات التخاطب» بشرطة دبي

دبي (الاتحاد) - افتتح اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، دورة “مهارات التخاطب مع الآخرين”، التي تنظمها إدارة الشؤون الإدارية ضمن خطة التدريب السنوي لعام 2012، بحضور المقدم الدكتور جاسم خليل ميرزا محاضر الدورة، مدير إدارة التوعية الأمنية، والرائد يوسف اللوغاني، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وبمشاركة 17 من ضباط وصف الضباط.
وقال اللواء رفيع، إن دورات التدريب الداخلي التي تعقد في الإدارة العامة لخدمة المجتمع تصب في خدمة استراتيجية وأهداف القيادة العامة لشرطة دبي، مشيرا إلى أن هذه الدورة تتضمن محاور عديدة، كالاتصال الفعال، والصفات الشخصية، والمهارات الاتصالية، وأنماط الجماهير التي يتعامل معها رجل الشرطة، ومهارات الثقة بالنفس، ومواجهة المواقف الصعبة، ومفاتيح التأثير في الآخرين. وأضاف أن الدورة ترفع من مهارات رجل الشرطة، حتى يكون مؤهلاً لخدمة المجتمع وفق قواعد وأسس متميزة في التعامل مع الآخرين.
من جهته قال المقدم الدكتور جاسم خليل ميرزا، إن الهدف من الدورة هو إكساب المشاركين مهارات التواصل الفعال مع الآخرين، وتعزيز الصفات الشخصية ومهارات الاتصال لدى المتدرب.

اقرأ أيضا

رئيس وزراء اليابان يستقبل هزاع بن زايد