الاتحاد

الإمارات

بلدية دبي و«تطوير القطاع العام» الأردني تبحثان التعاون

دبي (الاتحاد) - استقبل المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي الدكتور خليف الخوالدة وزير تطوير القطاع العام بالمملكة الأردنية الهاشمية بحضور محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي تقوم بها الوزارات والجهات الحكومية للبلدية، ولتعزيز العلاقات في مجالات العمل بما يدعم أطر التعاون بين بلدية دبي ووزارة تطوير القطاع العام بالأردن.
ورحب المهندس لوتاه بوزير العمل الأردني، مؤكداً على ضرورة التواصل و الترابط بين الجهتين بما يعزز العلاقات الوثيقة بينهما وتأكيد استمرارها.
وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعميق العلاقات والتعاون في مختلف المجالات التي تفيد المجتمع وأفراده. كما قدم لوتاه للوزير نبذة عن بلدية دبي ودورها في تلبية حاجات المجتمع المختلفة ودورها في عملية التنمية من خلال توفير مشاريع البنية التحتية والخدمات وإنجازات البلدية في مجالات الحكومة الإلكترونية والزراعة.
وأشاد الوزير بجهود بلدية دبي وعلاقاتها وخدماتها البارزة التي تقدمها للمجتمع مشيداً بالتطور المتميز الذي تشهده المدينة، في مختلف المجالات بما يعد نموذجا يحتذى به في التقدم نحو الأفضل.

اقرأ أيضا