الاتحاد

الإمارات

خالد المري رئيساً بالتزكية لمجلس أولياء الأمور بالشارقة

لمياء الهرمودي(الشارقة)-أسفرت نتائج انتخابات مجلس أولياء أمور الشارقة الذي عقد مؤخراً بمقر المجلس في منطقة الطلاع عن فوز الدكتور خالد صقر المري برئاسة المجلس بالتزكية، وسط حضور كبير من أعضاء الجمعية العمومية واكتمال النصاب القانوني لإجراء الانتخابات.
وفازت بمنصب نائبة الرئيس بدرية المعيني، وأسفرت النتائج عن فوز منى دينار خليل بمنصب أمينة السر، وحصل محمد عبد الله هويدن على منصب رئيس اللجنة المالية، وموزة خليفة بخيت للأنشطة والفعاليات، وعلي درويش الزعابي رئيساً للجنة الشئون التربوية والتعليمية.
وفاز بعضوية المجلس من منطقة الشارقة التعليمية محمد أحمد الملا رئيس قسم الأنشطة وخدمة المجتمع، وحصة الخاجة رئيس وحدة التعليم الخاص، وحافظ أسد عبد الله “موجه مجال” ، وهبة محمد عبد الرحمن موجهة خدمة اجتماعية.
كما فاز بعضوية المجلس من مديري المدارس التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية، بدر الحوسني مدير مدرسة الرفيعة المشتركة، وفاطمة الشامسي مديرة مدرسة الرماقية للتعليم الأساسي، وعائشة بطي مديرة مدرسة الوحدة الخاصة، وطارق شيخ إسماعيل مدير مدرسة النور الدولية الخاصة.
وأسفرت النتائج عن فوز أربعة من أولياء أمور بعضوية المجلس، وهم مانع محمد النعيمي، وحمد سيف المهيري، وسالم بن علي المحمود، ومريم محمد الملا، كما فاز بعضوية المجلس من الشخصيات العامة بناء على تزكية من مجلس الشارقة للتعليم ومنطقة الشارقة التعليمية كل من : سلطان علي بطي، وطالب إبراهيم المري، وعبد الله سلطان بن خادم، ومحمد حمدان بن جرش.
إلى ذلك، فان تتحدد أهداف مجالس أولياء الأمور في الإسهام في تأكيد وتأصيل القيم الإسلامية والسلوكيات الايجابية وتعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة والعمل على تهيئة المناخ التربوي المناسب لتوثيق العلاقات ما بين البيت والمدرسة وبما يؤدي إلى مزيد من التعاون بين الطرفين، وتنظيم مشاركة أولياء الأمور في العملية التربوية والتعليمية ورفع آرائهم ومقترحاتهم لجهات الاختصاص، فضلا عن التنسيق والتعاون مع المؤسسات المجتمعية المختلفة في دعم العملية التربوية والتعليمية وتوفير متطلبات النجاح.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يأمر بإطلاق اسم جاك شيراك على شارع بالسعديات