الاتحاد

الإمارات

150 طبيباً وطبيبة يشاركون في مؤتمر «صحة المرأة» بعجمان

صلاح العربي (عجمان) - كرم الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد بن راشد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان ومحيي الدين ثومبي رئيس ومؤسس جامعة الخليج الطبية بعجمان الطبيبات الرائدات في طب النساء والتوليد في الدولة، تقديراً لإنجازاتهم الإيجابية والمميزة في مجال الطب النسائي وخدمتهم للمجتمع وذلك خلال المؤتمر الطبي الذي نظمته عن “صحة المرأة “في حرم جامعة الخليج الطبية.
حضر المؤتمر أكثر من 150 من الأطباء والممرضين والمختصين بأمراض النساء والتوليد للمشاركة في هذا الحدث الذي تم تقديمه بست ساعات من التعليم الطبي المستمر، المعتمد من وزارة الصحة بدولة الإمارات.
وقام الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي بتكريم كبار الخبراء المشاركين وهم الدكتورة عواطف البحر، والدكتورة زليخة داود، والدكتورة منى تهلك، ودكتورة ك . غيل، والدكتورة كستوري موميغيتي، شمسة العوار، كوثر منصور، سناء العباسي، شهناز شاه.
وقال ثومبي إننا نسعى للاعتراف بالمساهمات التي يقدمها الأطباء في تخصصاتهم وتسليط الضوء على إنجازاتهم، وهذا هو عربون تقديرنا لجهودهم.
وقدم المحاضرة كل من البروفيسورة مواهب عبد سلمان من مستشفى جي ام سي، والدكتور محمد القليوبي من مركز دبي لأمراض النساء والخصوبة، وهيئة الصحة بدبي، والدكتورة حسينة قرقاش مديرة مركز قرقاش للتلقيح الاصطناعي، والدكتور براشانت هيجدي طبيب بقسم النساء والتوليد بمستشفى جي ام سي بعجمان.

اقرأ أيضا

«الخارجية» تدعو المواطنين إلى توخي الحذر عند السفر لتشيلي