الاتحاد

الإمارات

وفد الكونجرس الأميركي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للنهوض بالمرأة الإماراتية

وفد مساعدي أعضاء الكونجرس الأميركي يطلعون على معروضات الاتحاد النسائي (من المصدر)

وفد مساعدي أعضاء الكونجرس الأميركي يطلعون على معروضات الاتحاد النسائي (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد)- أشاد وفد مساعدي أعضاء الكونجرس الأميركي بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي تعتبر نموذجاً مشرفاً للمرأة العربية والتي تقف دائماً وراء تقدم المرأة الإماراتية وتمكينها في كافة المستويات.
جاء ذلك خلال زيارة الوفد إلى الاتحاد النسائي العام أمس للتعرف على جهوده في تمكين المرأة الإماراتيـة بقيادة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنميـة الأسريـة رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.
وشاهد الوفد خلال الزيارة عرض فيلم تعريفي لمسيرة عمل الاتحاد النسائي العام خلال الأربعين عاما الماضية وأهم البرامج والمشاريع التي ينفذها من أجل تمكين المرأة الإماراتية تنفيذا للاستراتيجية الوطنية لتقدم المـرأة في دولة الإمـارات العربية والتي دشنتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رائدة العمل النسائي في الدولة في ديسمبر 2002.
واطلع في قاعة الجوهرة على الأوسمة والدروع الحاصلة عليها سمو الشيخة فاطمة تثميناً وتكريما ً لجهودها الوطنية والعالمية.
وتعرف الوفد خلال جولته في مركز المعلومات للمعلومات والتدريب التقني أيضاً على مشروع المرأة والتكنولوجيا الذي يهدف إلى تعزيز قدرات المرأة في مجال تكنولوجيا المعلومات وماهية البرامج الخدمات التي يقدمها المشروع للمرأة في مختلف إمارات الدولة.
كما تجول الوفد في معرض مركز الصناعات اليدوية للاطلاع على التراث الإماراتي والجهود التي يبذلها الاتحاد النسائي العام في الحفاظ عليه عبر الأجيال.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة يمنح سفير الجزائر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى