الاتحاد

الرئيسية

مجلة «سوبر» تتحول إلى موقع رياضي إلكتروني

شعار «سوبر» الإلكتروني

شعار «سوبر» الإلكتروني

أعلنت شركة أبوظبي للإعلام - إحدى المؤسسات الإعلامية الأسرع نمواً والمتعددة القطاعات في المنطقة - عن نقل مجلة «سوبر» الرياضية الأسبوعية الشهيرة المختصة بكرة القدم من مجلة مطبوعة لتتحول إلى بوابة رياضية على شبكة الإنترنت تضم متابعة جديدة ومثيرة للكتاب العالميين وأخبار عالم كرة القدم والمحتوى التفاعلي من خلال إطلاق الموقع الجديد للمجلة اليوم.

ويغطي الموقع أحدث الأخبار الرياضية ونتائج المباريات لحظة بلحظة وتعليقات وتحليلات من قلب الحدث بالإضافة إلى البث الحي للمباريات مع التعليق المباشر.

وسيكون لاعبا منتخب إنجلترا السابقان آندي كول وتيري فينابلز من المساهمين الفاعلين في الموقع إلى جانب عدد من خبراء الرياضة الإقليميين والدوليين مثل محمد نجيب وكير رادنيدج وجيري كوكس.

وسيتم منح المتصفحين فرصة المشاركة في المحادثات عبر الإنترنت من خلال غرف الدردشة والمنتديات والمدونات في حين سيتضمن الموقع أيضاً عدداً من المقالات الخاصة والمقابلات الحصرية مع كبار النجوم في عالم الرياضة اليوم في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

وقال محمد خلف المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام «يمكن القول إن انتقال مجلة سوبر من الطباعة إلى الصيغة الرقمية إنما هو دليل على التزام شركة أبوظبي للإعلام تجاه محبي الرياضة لتقدم لهم الترفيه الرياضي الرقمي»، معرباً عن الفخر بإطلاق منصة حديثة في عالم الرياضة تشكل وجهة ومقصداً رياضياً وترفيهياً ريادياً على الصعيد الإقليمي.

وأضاف «إننا نرى الموقع كخطوة أخرى في إطار تعزيز قدراتنا وتنفيذ رسالتنا المتمثلة في اكتشاف الترفيه الرياضي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وترسيخ موقع أبوظبي كمركز رائد في مجال المحتوى الرياضي الرقمي».

ويعتبر الموقع www.super.ae معلماً آخر ضمن المنصات المتكاملة في المجال الرياضي لشركة أبوظبي للإعلام والتي تتضمن باقة من أكثر القنوات الرياضية نجاحاً في المنطقة ألا وهي قنوات أبوظبي الرياضية التي تتمتع بنطاق واسع من النجاح والشعبية بما في ذلك حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط ودوري اتحاد الكرة ضمن شبكتها الإذاعية.

من جانبه قال إدوارد بورجردينج الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام إنه من خلال موقع سوبر فقد بات جمهورنا على تواصل مع بوابة رياضية واحدة توفر لهم كل ما يحتاجونه بمجرد ولوج الإنترنت، وسوف يضع الموقع الجديد معياراً للبوابات الرياضية على شبكة الإنترنت في المنطقة بمحتواه العالمي وعروضه التفاعلية، مشيراً إلى أن قرار إنشاء الموقع جاء جزءاً من جهد أكبر يتمثل في توسيع تواجدنا في عالم الرياضة والترفيه الرقمي عن طريق زيادة انتشارنا الإقليمي وتنمية أصولنا من وسائل الإعلام الرقمية.

وتهدف شركة أبوظبي للإعلام من خلال إطلاقها الموقع إلى جذب عدد أكبر من الجماهير وإشراك مئات الآلاف من عشاق الرياضة في كافة أنحاء الشرق الأوسط مما يمهد الطريق لإنشاء أفضل بوابة رياضية على الإنترنت وتعزيز المزايا المتميزة التي يحصل عليها عشاق الرياضة من مجلة سوبر.
وقال ريكي جاي المدير التنفيذي لمجموعة الإعلام الرقمي في شركة أبوظبي للإعلام إن الموقع سيوفر تغطية لكرة القدم هي الأوسع نطاقاً والأكثر ديناميكية على شبكة الإنترنت مع إضافة المزيد من القيمة للمحتوى والتنوع الذي يتوقعه محبو مجلة سوبر.

www.super.ae

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يلتقي السيسي على هامش مؤتمر الحزام والطريق في بكين