الاتحاد

الرياضي

الموسم الرياضي لاتحاد المؤسسات الحكومية يبدأ 9 أغسطس

سيف الهاملي ترأس اجتماع مجلس إدارة  الاتحاد الرياضي للمؤسسات

سيف الهاملي ترأس اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للمؤسسات

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية أول اجتماع له عقب إعادة تشكيله، برئاسة سيف بن أحمد جابر الهاملي رئيس الاتحاد.
وفي بداية اجتماعهم، رفع أعضاء المجلس أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الرئيس الفخري للاتحاد على الثقة التي منحهم إياها، مؤكدين أنها ستظل محل تقدير واحترام دعما للجهود المخلصة للقيادة الرشيدة ومواصلة لإستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني.
ويضم المجلس الجديد بالإضافة إلى رئيسه، خليفة ناصر السويدي نائبا لرئيس مجلس الإدارة وأحمد حمد المزروعي أمينا للسر العام واللواء المتقاعد أحمد محمد السبب الطنيجي رئيسا للجنة المسابقات ومحمد الجلاف المهيري مديرا فنيا بالإنابة وعضوية خالد عمر الصيعري وسالم نايف الكثيري الذي يدخل المجلس لأول مرة.
وأشار سيف الهاملي رئيس المجلس إلى أن الاجتماع الأول شهد الترحيب بالأعضاء الجدد، وتم خلاله عمل تقييم شامل لمسيرة الاتحاد خلال الدورة الأخيرة والنجاحات التي تمت في الموسم الماضي بشكل خاص. أضاف أنه تم أيضاً خلال اللقاء اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات بما يخدم رياضة المؤسسات بعد اعتماد نتائج الموسم الماضي الذي اشتمل على 17 مسابقة رياضية فردية وجماعية ضمت حوالي 28 جنسية من الأشقاء والأصدقاء في مقدمتهم شباب الإمارات من العاملين في مختلف الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بجانب مساهمة الاتحادات الرياضية الأهلية في دعم نشاط الاتحاد خاصة اتحاد كرة القدم، مشيراً إلى أنه من أبرز الفعاليات التي شهدها الموسم المنتهي، بطولة كأس سلطان بن زايد الرمضانية للكرة والدوري العام ومسابقة كأس الاتحاد للكرة ومسابقة كأس السوبر وسباعيات كرة القدم والتي ستتواصل في الموسم الجديد.
أضاف أنه تقرر أن يبدأ النشاط الرياضي في دورته الجديدة في التاسع من أغسطس المقبل بإجراء قرعة مسابقة كأس سمو الشيخ سلطان بن زايد المفتوحة لفرق المؤسسات لكرة القدم والتي تقام مبارياتها خلال الفترة من 15 أغسطس الى 2 سبتمبر المقبلين حيث فرغت سكرتارية الاتحاد الفنية من وضع جدول نشاط الموسم الرياضي الجديد 2010-2011 بعد اعتماده من مجلس إدارة الاتحاد.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف