الاتحاد

الاقتصادي

«بروج» تستعرض حلولها البلاستيكية بمعرض في باكستان

استعرضت شركة بروج حلولها المستخدمة في تطبيقات البنية التحتية كأنظمة الأنابيب وكابلات الطاقة والاتصالات وقطع السيارات والتغليف المطور خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي السابع لقطاعات البلاستيك والطباعة والتغليف (3P) الذي عقد مؤخراً في مركز لاهور للمعارض في باكستان.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن حلولها البلاستيكية المبتكرة تساهم في مواجهة العديد من التحديات العالمية كالتغير المناخي والحفاظ على الغذاء وتوفير المياه والطاقة وتأمين الاتصالات والرعاية الصحية.
ويعد معرض قطاعات البلاستيك والطباعة والتغليف منصة للكثير من الشركات العالمية للقاء وتبادل الأفكار والخبرات واكتشاف أفضل الفرص التي يمكن لهذه المنطقة أن توفرها لهم من ناحية التقنيات المستخدمة والابتكارات والمعدات المتطورة، فضلاً عن حلول العمليات الخاصة بالبلاستيك والأسلاك والكابلات والتغليف.
واطلع الزائرون لجناح بروج في معرض 3P في باكستان على المشاريع التي نفذتها بروج من خلال مبادرتها “مياه من أجل العالم” التي عززت التزام الشركة ومساهماتها في مواجهة التحديات العالمية في توفير مياه الشرب النظيفة ومرافق الصرف الصحي للملايين من السكان في العالم الذين يعانون نقصاً في موارد المياه الصحية. ففي عام 2010، تعاونت بروج مع جمعية هيد HEED الباكستانية غير الحكومية وشركة صن انترناشيونال لاستبدال شبكات توزيع مياه الشرب في أربع قرى دمرتها الفيضانات الأخيرة التي ضربت شمالي باكستان.

اقرأ أيضا

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة المالية العامة