الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات دبي الوطني» يطلق موقعاً إلكترونياً للصفقات اليومية

دبي (الاتحاد) - أطلق بنك الإمارات دبي الوطني “دون ديلز”، موقعا إلكترونيا للصفقات اليومية ضمن موقعه الحالي، وذلك بدعم من “كوبون”، منصة للصفقات الشرائية اليومية.
وقال البنك في بيان صحفي أمس إن “دون ديلز” يعد أول موقع من نوعه يتم إطلاقه من قبل أحد البنوك العاملة في الإمارات، ويقدم لحملة بطاقات بنك “الإمارات دبي الوطني” فرصة الحصول على عروض على تشكيلة متنوعة من الخدمات وضمن العديد من الفئات، ومنها منتجات نمط الحياة العصرية والاستجمام والصفقات المميزة، فضلاً عن الإلكترونيات والأزياء وعروض المراكز التجارية وعروض السفر.
وقال آر. سيفارام، نائب رئيس أوّل، رئيس أعمال البطاقات في بنك “الإمارات دبي الوطني”: “لاحظنا خلال السنوات القليلة الماضية النمو الملفت الذي شهدته التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما مع ميل العملاء الذين يفضلون الحصول على عروض لتصفح المواقع الإلكترونية التي تقدم أفضل الصفقات المتوافرة في السوق. ويعكس إطلاقنا لموقع الصفقات الإلكتروني الجديد، المكانة المميزة التي يتمتع بها بنك «الإمارات دبي الوطني» بوصفه البنك الرائد في تقديم خدمات القيمة المضافة لحملة بطاقاته”. بدوره، قال سيف المنصوري، نائب الرئيس، التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”: “تركز استراتيجيتنا في بنك «الإمارات دبي الوطني» على تزويد عملائنا بأفضل الخدمات القيّمة عبر اقامة علاقات شراكة متنوعة مع المؤسسات الرائدة. نحن سعداء للدخول في شراكة مع موقع «كوبون» الذي كان له السبق في تحقيق النمو في قطاع الصفقات اليومية، وستتيح لنا هذه الشراكة تقديم أفضل الخدمات إلى حاملي بطاقاتنا”.
من جهته، قال بول كيني، الرئيس التنفيذي لموقع “كوبون”: “نحن سعداء بشراكتنا مع بنك «الإمارات دبي الوطني» في إطلاق هذه الخدمة الجديدة. ونحن واثقون بأن موقع الصفقات الإلكتروني الجديد للبنك سيمنح حملة بطاقاته منصة حصرية للاستفادة من مجموعة واسعة من الصفقات التي تم إعدادها خصيصاً لهم من قبل شركائنا المنتشرين في مختلف أنحاء الدولة”.

اقرأ أيضا

100 شركة تقنية مالية تنضم لـ«دبي المالي العالمي»