الاتحاد

الاقتصادي

مؤسسة الإمارات للاتصالات تشارك في معرض «باور براندز»

دبي (الاتحاد) - حازت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” التكريم أثناء مشاركتها في “مؤتمر دبي العالمي لحماية المستهلك 2013”، والذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.
وشاركت “اتصالات” في معرض “باور براندز”، الذي يقام بالتوازي مع المؤتمر والمخصص للعلامات التجارية في المنطقة ويهتم المعرض بأفضل الممارسات المتبعة في مجال التعامل مع المستهلك وعمليات البيع والشراء، وضمان حقوق المستهلكين.
وقدم عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدائرة التنمية جائزة تكريمية تسلمها عن “اتصالات” غانم المري، نائب المدير العام لمنطقة دبي وذلك بحضور خالد القاسم نائب المدير العام للشؤون التنفيذية في دائرة التنمية الاقتصادية ومحمد لوتاه نائب المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك.
وأكد أيمن الدسوقي، رئيس قسم المبيعات في اتصالات أهمية مشاركتها في هذا الحدث كونه الأول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث يركز المؤتمر على طرح القضايا المتعلقة بحماية حقوق المستهلكين ومناقشتها بينما يحمل المعرض اهدافاً تثقيفية ويشكل منصة نوعية للشركات لتوعية المستهلكين حول جودة المنتجات، وتحرص “اتصالات” على أن يكون مشتركوها على رأس أولوياتها وتسعى دائماً لتقديم أمثل الخدمات لهم بما يلبي احتياجاتهم باختلاف أنواعها.
وعرضت “اتصالات” في مشاركتها مجموعة من خدماتها المبتكرة التي أطلقتها مؤخراً لتلبية متطلبات المستهلكين على اختلافها والتي تشمل الاتصالات الثابتة والمتحركة والإنترنت والتلفاز ومن بينها خدمات الاتصال الدولي بأسعار المكالمات المحلية لعددٍ من الوجهات الدولية وحلول الاتصالات المختلفة التي يمكن للمشتركين من أفراد ومؤسسات تصميمها وتخصيصها بما يناسب احتياجاتهم وحلول الخدمات المدارة وخدمات التطبيقات التي تتيح متابعة قنوات eLife TV على الأجهزة اللوحية من أي مكان.

اقرأ أيضا

تقنية 5G.. مميزات جديدة تفوق البشر