الاتحاد

خليجي 21

مهدي علي: لم نكن في يومنا واستبدال الحمادي تكتيكي

علي مبخوت سجل الهدف الأول لمنتخبنا (الاتحاد)

علي مبخوت سجل الهدف الأول لمنتخبنا (الاتحاد)

المنامة (الاتحاد) - أعرب مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق في توقيت قاتل ووسط ظروف صعبة، رغم أن منتخبنا لم يكن في يومه.
وقال إن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، وقد تمر بمثل هذه الأيام، وهذا ما يضاعف من أهمية الفوز، وهنأ مهدي المنتخب البحريني الذي قدم مباراة جيدة وقوية، مشيداً بالأداء الرجولي الذي قدمه لاعبوه، ورشح مهدي المنتخبين البحريني والقطري للمنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة، عطفاً على المستويات التي أظهرها الفريقان في المباراتين الماضيتين.
وعن تغيير إسماعيل الحمادي في توقيت مبكر من عمر المباراة، أكد مهدي أنه لم يكن مصاباً، ولكنه اختار استبداله لأسباب تكتيكية.
واعتبر مهدي أن اللاعبون بدأوا يشعرون بأجواء دورات الخليج والضغوطات المحيطة بها، مضيفاً أنها خبرات مهمة للاعبين في هذه المرحلة.
وعن المباراة القادمة أمام عُمان وبعد ضمان التأهل، أكد مهدي علي أنه سوف يقوم بإراحة بعض اللاعبين المجهدين، مشدداً على أن الفريق سوف يلعب للفوز كما تعود دائماً.
وقال الأرجنتيني كالديرون مدرب منتخب البحرين إن كرة القدم ليست عادلة، وأنها أدارت ظهرها لفريقه الذي كان يستحق الفوز، بعد إضاعته أكثر من ست فرص محققة، بينما استغل منافسه فرصتين حسم بهما نتيجة المباراة.
وأضاف، أن الحكم لم يكن عند مستوى المباراة، التي كانت قوية من الطرفين، واستمتعت بها الجماهير، مضيفاً أنه من المحزن أن تكون هناك أخطاء تحكيمية تؤدي إلى التأثير على نتائج المباريات، معتبراً أنه نوع من التلاعب بفرحة الجماهير.
وأكد كالديرون أن العمل سيتواصل بالطريقة نفسها، وأن حظوظ الفريق في يد اللاعبين، الذين عليهم إنهاء الهجمات بطريقة أفضل في المباراة الحاسمة أمام قطر.
وأشاد إسماعيل مطر كابتن منتخبنا الوطني بالمستوى الذي ظهر به منتخبنا في المباراة، وقال: «أشكر كل اللاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه طوال الـ 90 دقيقة، مؤكداً أن منتخب البحرين قدم مباراة كبيرة، وكان قريباً من الفوز إلا أن نجوم «الأبيـض» اسـتطاعوا أن يسرقوا نتيجة المباراة في الدقائق الاخيرة».
من ناحية أخرى، قامت جماهير منتخبنا الوطني بترديد النشيد الوطني في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليشهد الاستاد الوطني فرحة عارمة كان لها بالغ الأثر على نفسية اللاعبين داخل الملعب، وحفزتهم لمواصلة التقدم والفوز بالمباراة.

اقرأ أيضا