الاتحاد

دنيا

مشاعر متناقضة لنجوم «عرض خاص» في حفل فني

تشهد حلقة هذا الأسبوع من المسلسل السينمائي الأول من نوعه في الشرق الأوسط “عرض خاص” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى حفلاً سنوياً تقيمه عائلة العدل السينمائية المعروفة يدعى إليه كل نجوم الوسط الفني.
وفي أحداث المسلسل، تصل دعوة لكريم من شخص مجهول وعندما يذهب إلى الحفل يجد أن محمود حسان هو من أرسلها إليه. ويظهر محمود اهتماماً واضحاً بكريم ويعده بأنه سيتصل به قريباً من أجل مقابلته، فيما يحصل علاء على دعوة مع فريق عمل المسرحية المدعو بالكامل. وينجح في الحصول على دعوة أخرى لياسمين عندما يكتشف أنها لن تستطيع أن تذهب.
يأمل علاء في قضاء سهرة ممتعة مع ياسمين ولكنه يفاجأ بأن ياسمين تعرفت إلى محمد حفظي السيناريست المعروف وقضت معه معظم وقتها في الحفل متناسـية علاء تماماً.
أما مصطفى الريدي فيذهب مع نهى التي أحضرت له دعوة للحفل. وهــناك يقابل مجدي صديق نهى القديم، الذي يخبره بحقيقة نهى وهي أنها لا تبحث سوى عن تمضية وقت ممتع مع شاب مثله وأنها لا تنوي أن تنتج له ألبوماً غنائياً، فيما تذهب دينا إلى الحفل وهي مضطـربة نفسياً بعد أن رأت شريف حبيبها القديم في المنام. في الحفل يتكرر الحلم بحذافيره وتشعر دينا أن شريف يحاول أن يقول لها، إن الوقت حان كي تنساه.
يعرض المسلسل على قناة أبوظبي الأولى مساء كل جمعة الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية ويعاد يوم السبت 12:30 بتوقيت الإمارات، 11:30 بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا