الاتحاد

الاقتصادي

أكاديمية الإمارات تطلق برنامج الماجستير المصغر في إدارة الأعمال

أبوظبي(الاتحاد) - أطلقت أكاديمية الإمارات التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي وشركة بي دبليو سي، مؤخراً برنامج الماجستير المصغر في إدارة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
و من المقرر أن يبدأ هذا البرنامج في 20 أبريل 2013 من خلال أكاديمية بي دبليو سي.
وقال محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة في بيان صحفي أمس إن «أكاديمية الإمارات تفخر بالتعاون مع أكاديمية بي دبليو سي في إطلاق برنامج Mini MBA المتميز في أبو ظبي. والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، وإن الهدف الاستراتيجي لهذا البرنامج سيتمثل في كونه دعامة أساسية في بناء وتطوير المواهب في دولة الإمارات العربية المتحدة. مشيراً إلى أن هناك حاجة ملحة لبرنامج يجمع بين المعرفة النظرية والتطبيقات العملية في مكان العمل وذلك بهدف تطوير مجموعة مميزة من القادة الموهوبين الذي سيشكلون رافداً هاماً للموارد البشرية في الدولة، ومؤكداً أن الفوائد المكتسبة من البرنامج ستكون هائلة وأن المشاركين سيكونون قادرين على الاستفادة من المعرفة وتبادل الخبرات التي حصلوا عليها في مكان عملهم» .
من جانبها، قالت أماندا لاين، شريك، أكاديمية بي دبليو سي في الشرق الأوسط «إنّ تنوع القوى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة يعني حاجة القادة على وجه الخصوص إلى مهارات التواصل، وتمكين وقيادة مرؤوسيهم بخلفياتهم الثقافية المختلفة. و في الأكاديمية هدفنا يتمثل في المساهمة في تطوير القادة وصقل مواهب القوى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة».

اقرأ أيضا

مسجلاً رقماً قياسياً جديداً.. «ميناء خليفة» يناول 10 ملايين حاوية