الاتحاد

الاقتصادي

«الأحواض الجافة العالمية» تطلق وحدة للخدمات البحرية

دبي (الاتحاد)- أطلقت «الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية» أمس وحدة جديدة تحمل اسم «الأحواض الجافة - الخدمات البحرية العالمية» لتكون بمثابة ذراعها في مجال تقديم خدمات بحرية متقدمة للتدخل السريع والإصلاح على الصعيد العالمي.
وجرت عملية الإطلاق ضمن مراسم احتفالية خاصة في مدينة دبي الملاحية حيث تتكون الوحدة الجديدة من عدة مواقع في الفجيرة ومدينة دبي الملاحية وحوض دبي الجاف، ويتوافر تحت تصرف الوحدة الجديدة أطقم فنية ذات كفاءة عالية والتي تم إعدادها وتجهيزها بما يمكن من تعبئتها وحشدها خلال فترة وجيزة لكي تقدم خدماتها إلي السفن في المواقع البحرية البعيدة، فيما تقوم الورش العالية التجهيز في دبي والفجيرة بتقديم خدمات الدعم المتطورة والحديثة للوحدة الجديدة.
وقال خميس جمعة بوعميم رئيس الاحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية: يمثل تقوية وتعزيز وحدة «الأحواض الجافة العالمية - الخدمات البحرية العالمية» عبر أطقم الإسناد والمتابعة في الفجيرة وبدعم من ورشنا الرئيسية في دبي وشرق آسيا، جزءاً من استراتيجية أعمالنا الطويلة الأجل».
واضاف «رؤيتنا الهادفة إلى توسيع مجال ونطاق خدماتنا بما يجعلنا قادرين على تلبية احتياجات الإصلاح والصيانة لأصحاب السفن والمنصات البحرية واليخوت في مختلف المواقع البحرية وما وراء البحار، وتعمل الوحدة على مدار الساعة والأسبوع (24/7)».
وقال «تشكل الوحدة كذلك جزءا من تحركنا الرامي إلى تقديم خدماتنا لزبائننا أينما كانو وحسب معطياتهم العملية والاقتصادية. ونهدف في نشر معرفتنا وخبرتنا الفنية لما هو أبعد وأوسع، مما سيضاعف من معرفتنا المتراكمة وخبراتنا والقيمة المضافة للخدمات التي نقدمها».

اقرأ أيضا