الاتحاد

الرياضي

جاريث بيل: البارسا والريال طموح كل لاعب

أبوظبي (الاتحاد) - لم يستبعد لاعب توتنهام الإنجليزي، الويلزي جاريث بيل، إمكانية انتقاله في المستقبل لأحد قطبي الدوري الإسباني، ريال مدريد أو برشلونة، رغم تأكيده أنه “لم يتلق” حتى الآن أي عروض.
وأكد موقع “كوورة” أن بيل الذي سيبلغ في يوليو المقبل عامه الـ 23، قال في مقابلة خاصة مع صحيفة “صن” البريطانية نشرتها أمس: “إذا وصلني أي عرض فسوف أدرسه بجدية، ولكن في الوقت الحالي لم يحدث أي جديد وأنا أركز جيداً في اللعب مع توتنهام”.
وطمأن اللاعب الويلزي جماهير توتنهام، بعد أشهر من عدم نفيه إمكانية رحيله لليجا الإسبانية: “عقدي ما زال ممتداً لثلاث سنوات، وأنا سعيد للغاية مع توتنهام، من الفخر أن تبحث عنك أندية كبرى، لكن هذا لن يؤثر على أدائي ولا على تركيزي مع فريقي الحالي، رغم أنه من المبهر أن تنظر إليك الأندية”.
وحول حقيقة عروض الاحتراف الخارجية، قال: “حقيقة لم أتلق أي عرض، لا أعرف إذا كانت الاخبار التي تفيد بذلك صحيحة أم لا، لكن النقطة الأهم هي أن تصبح تلك الشائعات أمراً واقعاً ويصلني عرض حقيقي ومقبول”.
وأضاف: “إذا كنا نتحدث عن برشلونة وريال مدريد، وهما من أكبر أندية العالم، ورغبتهما في ضمي، فيمكن أن أصف هذا الأمر بتلك الأحاديث التي تشير إلى قيادة هاري دريناب (مدرب توتنهام) لمنتخب إنجلترا، لأنه حلم ولا يتحقق سوى مرة واحدة في الحياة”.
وتابع “إذا سألت أي شاب عن رغبته في اللعب لبرشلونة أو ريال، هل سيرفض؟ في الأغلب لا”.
وانتقل بيل إلى توتنهام في 2007 ، حيث احتاج إلى أربع سنوات فقط ليحصل على لقب أفضل لاعب في البريمير ليج.
وفي مارس 2011 جدد اللاعب تعاقده مع النادي الإنجليزي حتى 2014 حيث يقترب راتبه الآن من أربعة ملايين يورو صافية سنويا.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو