الرياضي

الاتحاد

«الإعصار» يلاقي «اتحاد المؤسسات»

يوفانوفيتش في تدريبات حتا

يوفانوفيتش في تدريبات حتا

رأس الخيمة (الاتحاد)

يختتم حتا معسكر جبل علي، بمواجهة اتحاد المؤسسات الحكومية مساء اليوم، ضمن خطة اليوناني كريستوس كونتيس لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل لقاء الوحدة في «الجولة 13»، لدوري الخليج العربي، والتي تمثل الأمل، في إمكانية الابتعاد عن «المنطقة الخطرة»، بعدما تجمد رصيده عند 8 نقاط، في المركز قبل الأخير.
وحرص كونتيس على ترتيب الأوراق في المعسكر القصير، والذي دشنه الفريق السبت الماضي، من خلال تصحيح الأخطاء، والبحث عن العناصر المناسبة في المراكز المختلفة، لمواجهة التراجع نتيجة استمرار الأخطاء الدفاعية التي كلفت «الإعصار» إهدار عدد كبير من النقاط.
وأعلن حتا تعاقده مع المدافع حمد المرزوقي، قادماً من الظفرة بنظام الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، بينما يسعى النادي للتعاقد مع أجنبي بدلاً من الإسباني كريستيان لوبيز الذي لا يلقى التأييد من كونتيس لعدم فاعليته هجومياً.
ووصف ناصر الفلاسي مدير فريق حتا زيارة الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب المنتخب للمعسكر، أمس الأول، ومتابعة التدريب بأنه يمثل دافعاً قوياً للاعبين، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرات من المدرب لمتابعة تدريبات الأندية، والوقوف على مستوى اللاعبين.
وأضاف: نشكر يوفانوفيتش على الزيارة الرائعة التي تكشف عن قيمة التواصل بين مدرب «الأبيض» مع مدربي الأندية، لتحقيق المصلحة العليا، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»