الاتحاد

الرياضي

الزفين يشيد بنتائج فريقي فزاع والفيكتوري في بطولة الدراجات المائية

دبي (الاتحاد) - حقق فريقا فزاع والفيكتوري للدراجات المائية انتصارين في الجولة الخامسة قبل الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي اقيمت الجمعة في العاصمة، ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي للألعاب الشاطئية.
وكسب العالمي نادر بن هندي نجم فريق فزاع المركز الأول في منافسات محترفي جالس “جي بي”، بينما أحرز البطل العالمي الصاعد جابر محمد المعصم أول انتصار له بعد انضمامه عضوا في فريق الفيكتوري الذي أشهر مؤخرا في فئة واقف ناشئين.
واستعاد البطل الصاعد جابر محمد المعصم مركزه في المقدمة بعد حلوله أولا في سباق فئة واقف ناشئين لينعش أمله في المنافسة على لقب الموسم.
وابدى عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم سعادته بنتائج الثنائي، مؤكدا بانها جاءت على مستوى الطموح، وقال: “مؤسسة الفيكتوري تنتظر المزيد من أبطالها خلال الجولة السادسة والختامية لتكون خير استعداد للمشاركات الخارجية وابرزها منافسات بطولة العالم في أمريكا وبطولة العالم على كأس ملك تايلاند وغيرها من الأحداث”. وأوضح إن المؤسسة تثق كثيرا في قدرات سفرائها وإمكانياتهم الكبيرة التي تؤهلهم إلى معانقة الانجازات في مختلف الأحداث والبطولات.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»